فيلم War Dogs

بعد النجاح الساحق لسلسة أفلام The Hangoverيقدم لكم صناعه فيلم War Dogs الذي يحمل نفس الطابع الكوميدي الساخر. تم انتاج فلم War Dogs في عام 2016 وسوف يتم عرضه بجميع دور العرض السينمائي في “الولايات المتحدة الأمريكية” في التاسع عشر من أغسطس نفس العام. الفيلم مقتبس عن قصة حقيقة من تأليف “جاي لاوسون” تحت عنوان “السلاح والرجال”، وتدور قصته حول شابين أمريكيين يعملان في مجال تجارة السلاح ويحاولان الاستفادة من الحرب عن طريق التعاون المشترك مع وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون” لإمداد القوات الأمريكية المتواجدة في “أفغانستان” بالسلاح ليبدأ نجمهما المالي في البزوغ. فإذا كنت تريد مشاهدة فيلم War Dogs الكوميدي، فأنت حتما في المكان الصحيح.

نظرة سريعة على فريق عمل فيلم War Dogs مترجم

على الرغم من أن War Dogs مترجم مقتبس عن قصة حقيقية إلا أنه تم إضافة بعض الأحداث والمواقف الدرامية إليه والتي لم تحدث في الواقع مثل القيادة المجنونة التي سيقوم بها الثنائي في الصحراء العراقية.War Dogs اون لاين من تأليف وإخراج “تود فيليبس” و”جيسون سميلوفيك”. الفيلم من بطولة كلا من “جوناه هيل” في دور “إفرايم ديفرولي” و”ميلز تيلر” في دور “ديفيد باكوز” و”برادلي كوبر”، الذي يشارك في الإنتاج أيضا. فلا تتردد كثيرا وشاهد فيلم War Dogs مترجم اون لاين.

أماكن تصوير فيلم الكوميديا الرائع War Dogs مترجم

تم البدء في تصوير War Dogs full movie مترجم في “ميامي” في الثاني من مارس عام 2015 ، وتم تصوير بعض المشاهد في “رومانيا” في السابع عشر من مارس عام 2015. تم إطلاق War Dogs movie مترجم في “نيويورك” في الثالث من أغسطس عام 2016 بعدما حددت شركة “وارنر بروس” المنتجة موعد التاسع عشر من أغسطس نفس العام ليكون موعد العرض الأول للفيلم. كان من المفترض أن يظهر “جيسي آيزنبرغ” و”شيا لابوف” في الفيلم ولكن تم تبديلهم في النهاية بـ”جوناه هيل” و”ميلز تيلر”. سوف يتم عرض الفيلم بالولايات المتحدة الأمريكية في نفس يوم عرض فيلمي “Ben-Hur” و “Kubo and the Two Strings”.

آراء النقاد والمحللين السينمائيين في War Dogs 2016 اون لاين

بلغت ميزانية إنتاج إنتاج الفيلم 45 مليون دولار، ومن المتوقع أن يحصد من 12 إلى 15 مليون دولار من 3100 صالة سينما في أسبوع العرض الأول. أما بالنسبة للإنتقادات والتقييمات التي تعرض لها فيلم War Dogs مترجم، فوفقا لموقع “Rotten Tomatoes” حصل الفيلم على تقييم 6.3 / 10 بنسبة 64%، بناءا على رأي 35 ناقد سينمائي تمكنوا من مشاهدة فيلم War Dogs. وعقب النقاد على الفيلم قائلين بأن الفيلم قد أرتقى لمستوى آداء “جوناه هيل” القوي ليلقي نظرة مسلية على مشاكل وأزمات الفترة الحالية. أما بالنسبة لموقع “Metacritic”، فقد حصل الفيلم تقييما بلغت نسبته 58% بناء على رأي 16 ناقدا لتتفاوت التعليقات مابين جيد ومتوسط بعد مشاهدة War Dogs.

أضف تعليقك هنا