بدون عنوان

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

هذا المقال الوحيد الذي لم اجد له عنوان اوكلمات للبداية ولا اعرف كيف سانهية لم اجد الكلمات المناسبة لاول مرة في حياتي لاعبر بها عما داخلي لم اجد التعبير المناسب لاتحدث عن كم الفساد المنتشر في مجتمعنا لم اجد الصفحات الكافية لاكتب عن سلبيات جيل كامل وجيل قادم لا بل اجيال قادمة لم اجد الوقت الكافي لاتحدث عن الوعود السابقة والحالية والقادمة الزائفة.

سرطان الإعلام التابع للحكومة

ساحاول ان اكون مختصرا واكتب عن مشكلة سرطان انتشر في جسد دولة متهالك فادي الي دمار جيل حالي واجيال قادمة ادي الي انعدام الضمير وانحطاط الاخلاق وانتهاء دور الاسرة تماما في التربية وعجز المدرسة في التعليم وشلل دولة في انها تحنو علي مواطنيها .

ساحاول ان اتحدث عن الاعلام التابع للحكومة المريضة والاعلام المضاد في شكلة الخارجي لكن في كيانة تابع ايضا للحكومة ساحاول ان اتحدث عن مجلس نواب في شكل جديد لكن بفكر الحزب الوطني مجلس نواب ذو طابع شخصي وطابع عاجز ساحاول ان اتحدث عن حيتان الاقتصاد وتغيير القرارات الاقتصادية من اجل عيون حوت كبير لزيادة المليارات مليار اخر من دم مواطن غلبان ساحاول ان اتحدث عن الغلاء والفساد والمرض والجهل والتطرف والتحرش والتخدر والتطتنش والتسطح والتكبر والتهبل والتوعد والتطبل والترقص وغيرة .

ساحاول ان اناقش مشكلة اطفال لم يجد له قدوة غير عبدة موتة واوكا وارتيجا والسبكي ومفيش صاحب يتصاحب ساحاول ان اناقش انا وانت وهم وهؤلاء ساحاول ان اناقش غلاء الدواء والبنزيين والزيت والسكر ورخص المواطن .

ساتحدث عن محدودي الدخل ومعدومي الدخل واتحدث عن الدين الخارجي المطلوب من محدودي ومعدومي الدخل سدادة، ساتحدث عن سيد وعبد عن زمن عاد بانجي هانم وبن عبدة الجنايني ساتحدث عن زمن ولى منه الحلو وفضل اسواء ما فية، ساتحدث عن فلاح فرحان انه باع الجاموسة ولبس جاكت جلد وركب موتسكل، ساتحدث عن غسيل مخ وضياع العزيمة وانعدام الثقة والموافقة علي بيع المبادئ ساتحدث عن مساجد خاوية وقهاوي عامرة.

عن ارهابي داعشي وارهابي مواطن وارهابي جعان وارهابي عيان وارهابي مش لاقي العيش الحاف وارهابي قال اه واخر قال لا
ساتحدث عن سجن وسجان وذل واهانة ودم غلبان ساتحدث عن صمت الحملان وهم تقيل الصدور اتملت بيه ساتحدث عن العيون ماتت فيها البريق ووجه من غير ضحكة وانضفا نورة وعن هلس ورقص وفجر.

حدود مخترقة داخليا وخارجيا

ساتحدث عن شهداء بيظهروا وقت الازمة لكي تمر الازمة ودمهم من غير تمن، ساتحدث عن حدود مفتوحة ودولة مخترقة داخليا وخارجيا وجنية ملوش تمن وارض بتتباع وقضاء عاجز وحكومة بتقتل مواطنيها بقرارات غريبة وتعليم هابط واقتصاد فاشل ساتحدث عن عاطل وعاطل وعاطل . عن عاطل خالص وعاطل ورا مكتب وعاطل عن التفكير، ساتحدث عن رقاصة بترقص ورقاصة واجهة سياحية ورقاصة هزت عرش مصر.

ساتحدث عن دم رخيص وحلم بسيط ورغيف عيش متعمس بالذل وطفل رضيع وغابة ووحوش بني ادميين ساتحدث عن قطر ولع وقطر اتاخر وقطر موت غليان ساتحدث عن هيكلة ادارية فاشلة ومحليات سلبية ومكاتب فاضية مليانة بشلة حريم بتعمل صنية محشي ومستشفي حكومي يالاسم بس ساتحدث عن كمبوند وعشة وخرابة عن سبكي واديب وحريري عن فيلم هابط عيشيين فيه عن ازمة بتحصل وقت اللمة عن سبوبة لبن اطفال وتكييف وجهاز الكفتة عن فيلم التوكتك ونقد الهدهد وغنوة علي اهل الغربة عن جوع وفقر وجهل ومرض وميه ملوثة وبنية تحتية مدمرة ساتحدث عن الموت والقبر اللي فتحتة الحكومة لكل من قال اه ولا.

أضف تعليقك هنا