الرئيسية / سياسة وفكر / ترامب يكذب ولا يتجمل – ٧ حقائق عن دونالد ترامب

ترامب يكذب ولا يتجمل – ٧ حقائق عن دونالد ترامب

ما الفرق بين دونالد ترامب ومن سبقه من الرؤساء الأمريكيين طيلة السنوات الماضية؟ ما الذي فعله الرجل ولم يسبقه به أحد من رؤساء أمريكا السابقين؟

أحاول في السطور التالية أن أبحث عن إجابة لهذا السؤال لنفهم ما هو سر الضجيج المفتعل حول الرجل:

٧ حقائق تميّز دونالد ترامب ما الذي فعله الرجل ولم يسبقه به أحد من رؤساء أمريكا السابقين؟

  1. ترامب يبحث عن مصلحة الإقتصاد الأمريكي فقط ومن بعده الطوفان وليذهب اقتصاد العالم كله للجحيم وهو ما بحث عنه كل من سبقوه على اختلاف سياساتهم وخطاباتهم .
  2. ترامب يؤيد إسرئيل تأييدا مطلقا وهذا التأييد المطلق هو خط أحمر وهو نفس التأييد ونفس التوجه لكل رؤساء أمريكا منذ نشأة اسرائيل الى أن يأذن الله بنهايتها .
  3. ترامب يعد بنقل السفاره الامريكيه إلى القدس وهو وعد قطعه كثير من سابقيه ثم تراجعو عنه وفقا للموائمات السياسيه
  4. ترامب عنصري حتى النخاع وهو هنا يشبه كثيرا ريجان الذي صرح سابقا بكراهيته للمصريين والعرب
  5. ترامب يكره الإسلام ولا أظن احدا من سابقيه كان يحب الإسلام ولا ننسى صاحب الذكرى العفنه جورج بوش الابن الذي أعلن الحرب الصليبيه على الإسلام وأهله
  6. ترامب سيحارب الإرهاب الذي يصفه دوما بأنه اسلامي وهو نفس الوعد ونفس الوصف من سابقيه وهم من يقف حقيقة خلف الارهاب ويدعمه والجميع بات يعلم هذا
  7. ترامب له فضائح جنسيه وهو هنا لا يختلف كثيرا عن بيل كلينتون صاحب الفضائح الشهيره بل ربما يكون أكثر منه حياء وتحشما ..
    إذن فالرجل ليس بدعا من الرؤساء الأمريكيين فأين الفرق بينه وبين من سبقوه حتى يحدث من حوله كل ذلك الضجيج والصخب الإعلامي؟؟

إنه يتلخص في أمر واحد وهو أن ترامب هو أول رئيس أمريكي حتى وقتنا هذا -وأظنه لن يستمر على هذا الحال- لم يُخضع الوجه القبيح للسياسة الأمريكيه لعمليات التجميل ووضع الأصباغ والمساحيق في غرفة عمليات المخابرات المركزيه الامريكيه، ومايتبعها من وسائل اعلام صهيونيه، هو باختصار أظهر الوجه الحقيقي لأمريكا،. وهو هنا قد يكذب في بعض وعوده الانتخابيه كعادة أهل السياسه،

ولكنه أبدا لا يتجمل .وهو ما أحرج أتباع أمريكا وخدامها في الشرق والغرب، وأحرج من قبلهم المخابرات الأمريكيه ومن هنا أتى كل ذلك الضجيج والصخب المفتعل وهو ضجيج سيهدأ وستعود السياسة الامريكيه لعمليات تجميل وجهها الشائخ القبيح، سواء أراد ترامب ذلك أو لم يرد.

فيديو ٧ حقائق عن دونالد ترامب

أضف تعليقك هنا