الرئيسية / الحياة / العلاقة الرباعية بين الاثنين – المثلية وعلاقتها بالجن

العلاقة الرباعية بين الاثنين – المثلية وعلاقتها بالجن

نظرية العلاقة الرباعية بين الاثنين تستند الي فرضية أن لكل إنسان خليل من الجن مولود معه ويخالفه في النوع.

وفي هذا الاطار يكون للرجل خليلة من الجن وللمرأة خليل من الجن ، هذه هي القاعدة طبقا للمقدمات التي اوردناها في مقال سابق عن العلاقة بين الأنس والجن.

القرين

لكن لكل قاعدة شواذ وقد نجد رجل من الانس خليله ذكر من الجن ونجد امرأة من الانس خليلتها انثي من الجن ، هذه الحالة الشاذة يترتب عليها اشياء كثيرة أخرى منها عدم التوافق بين هذا الرجل الذي خليله ذكر وبين النساء، لأن النساء أخلائهم ذكور وهذا قطعا يجعل هذا الرجل غير جاذب للنساء بشكل عام والتعامل معه والتقرب اليه لا يتم الا من أنثي خليلتها أنثي ونادرا لو صادفها.

لذلك نجد هذا الرجل الذي خليله ذكر شخص متعب وغير متوافق في موضوع العلاقة بالجنس اللطيف ولايجد رغبة منهن تجاهه . وفي المقابل ولان قرينه ذكر فان خليلات الرجال من الجن ينجذبن اليه وقد يؤدي هذا الي ان يصبح هذا الرجل مع الوقت من الشواذ.

نفس الشيء بالنسبة للمرأة التي خليلتها من الجن انثي لا ينجذب اليها الرجال عاطفيا لان خليلاتهن إناث مثل خليلتها ونادرا ما تجد رجل خليله من الجن ذكر وينجذب اليها .

في المقابل نجد تجاذب بين الأنثى التي خليلتها انثي وبين الاناث لان اخلائهم ذكور وقد تصبح مع الوقت نتيجة لذلك مثلية في علاقاتها العاطفية.

من أسباب المثلية

بالتأكيد للمثلية اسباب اخرى كثيرة ولكن نناقش هنا نظرية ان الجن يسكن فينا لذلك كان التركيز علي هذا العامل المسبب في العلاقات المثلية وهو عامل قد يبدو غريبا ولكن مع الزمن يتضح بالفعل ان للمثلية مسببات خفية اخطر بكثير من المسببات البيئية

جانب اخرمن نظرية العلاقة الرباعية بين الأثنين وهو ضلوعها في الجرائم التي تقع بين الأزواج ويكون سببا فيها العامل الخفي في علاقة الزوجين وهو الخليل من الجن .
تعالوا معي نناقش هذا الموضوع

عندما تعطي الزوجة خليلها لشخص غير زوجها بينما ماتزال تحتفظ بخليلة الزوج والتي قد يكون لها دخل كبير في هذه التصرفات التي تصدر عن الزوجة في غياب العقل
ولان العلاقة فيها جانب خفي فإنها تكون قوية جدا لدرجة التفكير في التخلص من الزوج، وعندما يتم هذا الفعل تفيق الزوجة من غيبوبتها لأنها بقتل الزوج قتلت خليلته التي كانت سببا اساسيا في علاقتها مع العشيق وتنفض علاقتها بعشيقها وقد تسارع في اتهامه بقتل الزوج

هذا الموضوع يكشف لنا حقيقة ان طيش الزوجة يكون سببه احيانا خليلة الزوج وهذه الخليلة تعلب دورا كبيرا في تغيير طبيعة الزوجة .

فقد نجد انسانه مستهترة اصبحت في قمة الالتزام بعد الزواج وهذا مرده الي ان خليلة الزوج عاقلة والعكس صحيح قد نجد فتاة في قمة العقل والتدين وبعد الزواج تصبح مستهترة وهذا ايضا راجع الي ان خليلة الزوج مستهترة.

تطبيقات كثيرة من الممكن ارجاعها الي نظرية العلاقة الرباعية بين الاثنين التي كان الهدف الاساسي لعرضها هو القضاء علي الافكار العشوائية تجاه الجن وخلق تفكير جديد تجاه هذا المخلوق الذي سوف يدخل الجنة او النار مثلنا تماما جزاءا لإقعاله فإن كان صالحا دخل الجنة وان كان طالحا دخل النار….والله أعلم

فيديو المثلية وعلاقتها بالجن

أضف تعليقك هنا

د. الامير صحصاح

د. الأمير صحصاح