<جوجل اناليتكس> <فيسبوك بلجنز>
الرئيسية / رياضة / كرستيانو رونالدو أرفع لك القبعة ..

كرستيانو رونالدو أرفع لك القبعة ..

عندما تنظر لأحد أعظم أساطير اللعبة المجنونة بل اللعبة رقم واحد بين الرياضات العالمية فأنت فى حضرة معشوقة الجماهير (كرة القدم ) ..

نعم فهى مثل العشق ليس لها دواء تُحبها رغماً عنك وتعشقها بكُل ما أوتيت من عقل .
هكذا حال رونالدو معها طفل (ماديرا) الفقير الذى كان مولعاً بها منذ الصغر والتى كادت الظروف الإجتماعية والفقر أن يكون عائقاً أمام تلك الموهبة الرائعة رونالدو فى الصغر كان يعانى ويعانى لدرجة أنه كان ينقطع عن تدريبات فريقه ( ماديرا ) بصورة كبيرة وعندما سأل مدربه عنه حكى له أنه لا يملك حزاء ليلعب به بسبب تلف حذائه . ولكن القدر كان رحيماً برونالدو ..

كريستيانو الذى انتقل إلى لشبونة قادماً من (ماديرا ) كان يلعب هُناك وانتقل مقابل 30 كورة قدم + مجموعة من الملابس الرياضية للفريق هكذا مضى رونالدو شغفه ثُم أصبح حُلماً حتى وصل إلى الإعجاز هو كريستيانو رونالدو أول لاعب فى التاريخ يدخل نادى المئة فى مسابقات أوروبا ..

فمنذ أيام قليلة كُنت تسمع التوبيخ والتقليل من قدر رونالدو اللاعب الذى ضرب وامتع وتمتع فى حضرة الصغيرة التى أذلت بقدمه الكثير من الفرق وكانت سبباً فى شهرته الواسعة فالتقليل لم يكن لسبب واضح فالجمهور لقبه بالمنتهى حتى جاء الرد فى ليلة الأبطال ليدخل التاريخ
بعدما سجل خمسة أهداف ذهاباً وإياباً فى مرمى بايرن ميونيخ العملاق الألمانى الكبير ليقصى بها الفريف ويصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل مئة هدف في مسابقات أوروبا …

شكراً رونالدو فما زلت بعد لم تنتهى شكراً أحد أساطير اللعبة ..

#برشلونى وأفتخر ..

فيديو كرستيانو رونالدو أرفع لك القبعة ..

عن أحمد طارق

شاهد أيضاً

حُبكِ كُل أمرىّ .. بقلم: أحمد طارق

حُبكِ كُل أمرىّ ..

حُبكِ إعصارٌ يجتاح قلبى ويعصف برى ويعصف جوى حُبكِ طيفٌ يعانق قلبى ويسعدُ روحي ويضحكُ …