<جوجل اناليتكس>
الرئيسية / رياضة / تعلم ممن قبلك،،،يا هلال

تعلم ممن قبلك،،،يا هلال


اين الاهلي بعد تحقيق الدوري سنة 2015-2016
احذر…احذر…احذر ياهلال وتعلم ممن قبلك ، فجميعهم بعد الدوري هبطوا هبوطا مفاجئ في الاداء وتكاثر المشاكل سواء كانت ادارية او فنية.
ماذا حدث بهذه الاندية؟
الفتح مثلا بعد ما حقق الدوري هبط في الموسم الذي يليه الى المركز العاشر.
وفي النصر ايضا بعد ما حقق الدوري لسنتين متتاليتين هبط في الموسم الذي يليه الى المركز الثامن.
وفي الاهلي ايضا بعد موسم استثنائي وبعد تحقيق الثلاثية لم يستطيع في الموسم هذا تحقيق اي بطولة محلية او خارجية .
تحقيق الدوري وكاس الملك ليس كل شي:
تحقيقنا للدوري وكاس الملك هذا لا يعني اننا اخذنا مانريد فنادي مثل نادي الهلال لا يفكر بهذه البطولات ابدا،لدينا طموح انتظرناه اكثر من 10 سنوات وهو دوري ابطال اسيا ،نتمنى ان يكون كل تفكيرنا في الموسم القادم على هذه البطولة المنتظرة.
التجهيز للموسم القادم:
الموسم القادم سيكون مختلفا تماما،لوجود مباريات حاسمة كثيرة ،مثل كاس السوبر والادوار النهائية من دوري ابطال اسيا ومباريات كاس ولي العهد ومباريات كاس الملك ،فهذه المباريات والظروف يحتاج لها تجهيز قوي جدا من الادارة من حيث اللاعبين الاجانب والمحليين.

عمر خربين:

ان مهاجمين الهلال الاجانب عادة مايكون سيئين من ناحية التهديف فاخر مره حصل مهاجم اجنبي هلالي على لقب هداف الدوري كان سنة 1994 وهو المهاجم السنغالي موسى نداو.
اما هذا الموسم ورغم الفترة القصيرة التي وجد فيها عمر خربين ورغم وجوده احتياطيا للمهاجم ليو بوناتيني قدم خربين مستوى واداء جعلته مطلبا اولا لدى جمهور الهلال،فمثل هذا اللاعب لابد ان تكون طلباته اوامر وندفع كل مانستطيع كما دفعنا لغيره الذين لاستحقون خانة حتى في احتياط الهلال.

وهذه النقاط هي اهم النقاط التي تشغل بال جمهور الهلال حاليا ،لكننا نثق بوجود ادارة محنكة بقيادة سمو الامير نواف بن سعد والمهندس عبدالرحمن النمر و…الخ.
واخر مانقوله كهلاليين:الزمان زماننا،،،والمكان مكاننا

وهذه النقاط هي اهم النقاط التي تشغل بال جمهور الهلال حاليا ،لكننا نثق بوجود ادارة محنكة بقيادة سمو الامير نواف بن سعد والمهندس عبدالرحمن النمر و…الخ.
واخر مانقوله كهلاليين:الزمان زماني،،،،والمكان مكاني.

فيديو تعلم ممن قبلك،،،يا هلال

 

 

 

عن محمد إبراهيم علوي

wavatar
محمد إبراهيم علوي