الرئيسية / سياحة / الأماكن التي لا ينبغي أن تفوتها النساء في مصر

الأماكن التي لا ينبغي أن تفوتها النساء في مصر

عديد من النساء الأجانب يشعرن بالقلق والخوف للذهاب إلي مصر او حتي بمجرد الاستماع بفكرة السفر إليها. فاليوم اريد أن اوضح قليلا عن السياحة في مصر كيف تحصل علي رحلات رخيصة, فنادق فخمة , تاجير سيارات معقولة  مع ترفل ستارت  مصر. كل بلد له جوانب إيجابية وسلبية فقط ينبغي أن يتم تبنيها واستكشافها بعقل مفتوح. وهنا بعض المعلومات والأماكن التي يجب لكل النساء ان تزورها.

القاهرة

القاهرة هي عاصمة مصر وقلبها. فمنها حيث  تجد  افضل الأهرامات والأسواق الخفية، في الانتظار أن يتم استكشافها. لا تسمح للمشغوليات المستمر أن تمنعكم  من قضاء بعض الوقت هنا، وزيارة المتاحف واستكشاف الأحداث التي تحدث في شوارع القاهرة يوميا.

في القاهرة، لا تحتاج السائحات الأجانب إلى ارتداء النقاب أو الحجاب، حيث لا ترتديها كل النساء المصريات. التنانير، والسراويل، والجينز كلها مناسبة.

وادي الملوك

هنا  سوف تجد الفراعنة مثل توتموسيس، وايضا رامسيس وبالطبع الملك توت عنخ آمون. عجزت عن التعبيرعندما ذهبت إلى قبر الملك توت ورأيته يستريح في مربع من الزجاج. وقفت هناك لمدة ساعة، ومراقبة كل التفاصيل. كان توقيت مناسب، لأنه اعتبارا من أوائل يونيو 2017  تغلق قبر الملك توت والسماح فقط للزوار لرؤية نسخة طبق الأصل، وليس الملك الصبي الحقيقي. بالضبط  زي أهرامات الجيزة الكبرى. عند زيارة وادي الملوك من الافضل الذهاب مع مرشد سياحي.

الأقصر او مدينة الشمس

الاْقصرهو جزء صغير من النعيم الاستوائي على ضفاف نهر النيل، الأقصر مليء بالمنتجعات، وركوب قوارب فالوكا، والأسواق والمساجد. هذا المكان الجميل هو المكان المثالي للهروب من  الزحمة اوالحشود. يمكنك ايضا الإقامة في منتجع نهر النيل، للحصول على فرصة عمر في أطول نهر في العالم.

المتحف المصري

المتحف المصري في القاهرة يحتوي على أكبر مجموعة من التحف المصرية القديمة: أكثر من 100،000 قطعة، من السهل أن تضيع بينهم. رجع الذاكرة إلى الوقت الذي حكم فيه الفراعنة مصر. وسوف يستغرق الأمر فعلا شهورا للذهاب إلى المتحف بأكمله لذلك أوصي أن تحجز الفندق مع ترفل ستارت لأن فيها خيارات رخيصة جدا  لكي يسمح لك قضاء فترة طويله في مصر. وايضا افضل الذهاب مع مرشد سياحي و سوف يعرفك بالأماكن الساحرة  والأكثر أهمية  ويقول لك القصص وراءها.

أهرام الجيزة

السبب الذي ذهبت إليه لمصر هو رؤية الأهرامات الكبرى، كنت أحلم دائما برؤيتهم. وهي تقع في ضواحي القاهرة. الذهاب مع مرشد سياحي هو أفضل وسيلة، وإلا فإن الأسعار باهظة الثمن و سوف تكون مرتبك كثيرا. الغرض من وجود دليل سياحي هو أنك  هتتعلم أكثر عن الأمكان وتاريخها.

فيديو الأماكن التي لا ينبغي أن تفوتها النساء في مصر