الرئيسية / سياسة وفكر / ألولاية الحمقاء تتسلقها المليشيات

ألولاية الحمقاء تتسلقها المليشيات

من المعروف ومنذ القدم بأننا كشعب يمني لانحتاج الى اتباع ولاية او نقتدي بها
فنحن ملوك الارض منذ القدم وتاريخنا حافل بالملوك من سبا وحمير والتبع اليماني وأروى بنت احمد الصليحي والكثير من الملوك ممن حكمو اليمن وبنو اساطيرهم عبر التاريخ في ارض اليمن.. الشعب اليمني يتبع ديانة عبادة الله وحدة منذ القدم لايؤمنون بالخرافات او يتبعون الضالين مايجري اليوم من سخافة وولاية يحاولون زرع افكارهم لمجرد اتباع الحقد الفارسي الذي لايؤمن بالاسلام والشريعة النبوية التي نعتز ونفتخر فيها لاننا نصرنا نبينا الكريم ووصفنا بكل الصفات…؟

خيار اهل الارض

اليمنيون هم خيار اهل الارض كما وصفهم النبي صلى الله علية وسلم عندما
اشار بيدة الى اليمن والكثير من الاحاديث التي ذكر اهل اليمن فيها ونحن شعب يمني نعرف من نحن فلماذا نسمح بتلك الافكار ان تزرع في عقول شبابنا من قبل عصابات لاتؤمن ألا بافكارها التي وزعها عليهم الفرس ودعمهم بالمال وكيف وجدو تلك العصابة كي ينفذو اجندتهم وسط شعب ذات حضارة عريقة…؟

يعرفون أيمان اليمنيين ويعرفون تاريخهم ولذالك هدفهم زرع افكارهم في عقول
هذا الشعب العظيم نحن بحاجة الى توعية ابناء الشعب اليمني بتاريخة وماضية
لايجب السكوت عن تغيير المناهج وطرح افكارهم الضالة على الاطفال البراعم
فتلك مصيبة يجب ان نصحو من غفلتنا لسنا بحاجة الى ولاية تعلمنا العلم اصبحنا
في عالم متطور واصبح التمييز بين الحق والباطل سهل جداً ومع ذالك الفقر
هو من مهد طريق المليشيات حتى تمكنت من سيطرة على مناطق كثيرة…؟

ارض الجنتين

نحن اهل السعيدة وارض الجنتين ولسنا اهل الولاية وعصابات مسلحة نرتقي
بثقافة حضارة يتحدث عنها العالم اجمع ولكن طرقت ابوابنا عصابات تمتهن القتل
والغدر والخيانة بدايتهم غدر الشعب اليمني كامل حين اوهمو الشعب بانهم ملائكة
يبحثون عن مصلحة المواطن وحين تمكنو انتهجو الخيانة ونهب كل ماسيتطيعون وانتهت حضارتنا على ايديهم وكبار قاتدنا يتنافسون على القتل…؟

دمرو الارض وقتلو خيرة ابناء اليمن واخرهم الشهيد خالد الرضى زرعو مسلسل
افكارهم على الضعفاء البسطاء حين تمكنو من العاصمة يعرفون التراحم لدى الشعب اليمني ينهبو المواطن من باب التعاطف بعد ان نهبو ثروات بلد بأكملة وتلك كارثة متى تنتهي معاناة الشعب ومن يخلصهم من ذالك الكابوس المظلم لانريد رفاهية دول الجوار ولانريد الموت البطئ نريد الحياة التي نستطيع التعايش معها ونحن شعب يمني واحد بعيد عن الحزبية والطائفية…؟

الشعب اليمني يدرك تماما عواقب الفوضى التي خلفها من ثورة 2011 ولكنة ذات
عقل متحجر لم يصحو من سكرتةُ والفرار من المواجهة ليس حلاً فتلك الجماعات هي عصابات انهكت الحرث والنسل نحن بحاجة ماسة الى وقفة جادة من السياسيين للخروج باليمن من الوضع الكارثي بكل المقاييس لانعلق امالنا على شخص معين او نبرر عمل طرف عن الباقين فجميعهم مذنبون بحق الشعب …؟

نهب ثروات البلد

الشعب اليمني بحاجة الى من ينقذة من بطش المليشيات وعناد السياسيين وليس بحاجة للقتل والدمار فقد اخذ النصيب الاكبر في جميع المجالات الشعب مسالم ويحتاج الى السلام شعب انهكت حياتة الحروب والسياسيين جلبو للبلد الدمار والخراب والمليشيات مستغلة الوضع لنشر افكارها ونهب ثروات البلد والمواطن يتجرع المرارة ويموت من الفقر وكما يقول المثل اليمني البرد والجوع والمخافة اجتمعت والنتيجة قتل وتشريد وانتهاكات وفوضى عارمة…؟

صالح ترك الوطن يغرق ولسان حالة يقول لا احد يجيد السباحة غيري وهو لايعلم ان بطانتة الصالحة قد تعلمت السباحة وهو غافل عنهم وافتكرهم انهم لن يصلو المسبح الجميل الذي يسبحة فية ولكنهم ذهبو للجوار ووجدو مسابح اكبر من مسابح صالح تنتضرهم واصبح صالح يسبح في مستنقعة لايستطيع ان يطلع منة خوفا ان تضهر عورتة او تاكلة الوحوش المفترسة تلك التي نتنضره يصعد من مسبحة ولازال الشعب اليمني خلف ذالك المسبح ياكل ويشرب ما يطير من المسبح اليهم
هناك خيط رفيع أذا انقطع انقطعت اخبار اليمن عن العالم…؟

ثلاث سنين من الحرب

ثلاث سنين من الحرب والمليشيات تستمتع بقتل اليمنيين ومن اهم انجازها عدم صرف رواتب الموضفين بحجة لايوجد سيولة وايرادات الدولة مبالغ باهضة تنهب من قبل تلك الجماعات التي تبطش وتنهب وتبني فللها فلا وقت لديها بمراعات الشعب ومن لم يذهب معهم للقتال ويتبرع بقوت اولادة يصبح عدوهم وستصبح بيتة مهددة بالانفجار واي جامع يخالفهم يتم نسفة وانهاء وجودة
تلك سياسة عصابات السرق يحصنون انفسهم من الامراض والاوبئه الضارة ويرمون ابناءالشعب كوجبات اساسية لاطماعهم واصبح الكل يتجرع المرارة من داخل والوطن وخارجة اليمن بحاجة الى رجل عسكري يحكمها في الوضع الراهن ويلتف حولة المواطنين كي يشعرو ولو قليلا بالامان فتلك القادة السابقة جميعهم لايصلحون لليمن ومن فر منها ليست العودة توحي بالسلام للمواطن بل تقضي على المواطن من الاساس…؟

فيديو ألولاية الحمقاء تتسلقها المليشيات

أضف تعليقك هنا

عبدالعزيز الحصباني

عبدالعزيز الحصباني

[addthis tool="addthis_inline_share_toolbox"]