الرئيسية / قضايا مجتمعية / خدعونا جميعا – التدخين – #مصر

خدعونا جميعا – التدخين – #مصر

كلمات مخادعه

  1. نعم هدا هو العنوان ان الجمل خدعتني وجعلتني شخصا مخدوعا في بداية التجربه للتدخين
    اصدقائي وزملائي فالمرحلة الاعدادية خدعوني بكلمات عن التدخين قالوا لي
    1- اشرب السيجارة دي بتخليني اطلع همي وحزني
    2- ياعمي انا بنفخ همي فالسيجارة
    3- دي بتخليني مش عايش لوحدي
    4- دي بتخليني واثق في نفسي
    5- دي بتخليني حاسس احساس تاني خالص كان دماغي طارت
    6- انا كدة بقيت راجل يعتمد علية علشان بشرب سجاير
  2. الان بعد ما هجرت التدخين تذكرت تلك الجمل
  3. الممزوجة بكلمات المؤثرة التي جعلتني انخدع وانجدب للتجربه وقمت فعلا بالتجربه
    بعد الانخداع اتدكر
    الان بعد ما انخدعت بالكلمات المثيرة والجدابة التي تشجعتني ان اخوض التجربة فالتدخين واصبح بعد سنتين في الخوض للتجربه كنت لا احس باي مسؤلية عن المال لاني كنت ادرس ولا اعمل وبعد ما انهيت دجراستي اصبحت ابحث عن المال بكل الطرق لكي اشتريها فادركت كم كنت مخدوعا فالكلمات المثيرة عنها وادركت تماما ان التدخين ماهو الا مخدرات تباع قانونيا
    لماذا تاركه منظمة الصحة تلك المصانع
  4. للاجابه عن هدا العنوان لمادا الصحة تعلم ان هدا الشي يجلب الامراض وتاركه المصانع تصنع الامراض القاتلة الخبيثة في ورق ملفوف ابيض وتبيعه جلست اتحدث مع نفسي كالمجنون واقول ان الصحة لو رائت مطعم به اطعمه فاسدة تسرع لاغلاقة فلمادا تاركين مصانع تصنع قنابل تتدخين محشية امراض خبيثه ومع التفكير اكتشفت ان التدخين مصر به عالميا من اجل هدف علي ما اعتقد انه سياسي ومادي واخلاقي لان التدخين يتميز بالدل والخضوع من اجل ان تشتريها فيجب ان تدل للمال ومن اجل ان تسكت ولا تتحدث وتشكي عن حياتك تخاف ان تترك العمل الغير مناسبا ماديا فترجع تجلس مرة اخري بدون علبة سجائرك فتفكر ان تشتغل لكي تشتريها وتبقي معك دائما فهدا علي ما اعتقد ….
  5. فكر فالاجابه عن سؤالي لمادا تاركه منظمة الصحة الدولية مصانع تصنع قنابل ملفوفة تبغ ووورق ابيض تسمي سجائر مليئة بالامراض الخبيثة التي تكلف الدولة مبالغ طائلة للبحث عن علاج لتلك الامراض فادا تم اغلاق هدا المصانع تم توفير مباالغ كبيرة للدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟

فيديو خدعونا جميعا – التدخين