الرئيسية / رياضة / من رادس إلى سوسة الأهلى لا يعرف المستحيل …!!

من رادس إلى سوسة الأهلى لا يعرف المستحيل …!!

يدخل الأهلى يوم الأحد المقبل مبارة النجم الساحلى ذهاباً على ملعب سوسة وهو يحمل على عاتقه أحلام المصريين وليس فقط جماهير الاهلى .

نجح الأهلى فى انتزاع بطاقة التأهل إلى نصف نهائى البطولة الإفريقية ليواجه النجم الساحلى ذهاباً على ملعبه بسوسة بعد ان أقصى الترجى التونسى من ملعبه بواقع نتيجة (4/3) ذهاباً واياباً .

سبق وأن التقى الأهلي والنجم فى 4 مواجهات في دوري ابطال افريقيا بجانب 4 مواجهات بكأس الكونفيدرالية الافريقية ومواجهة وحيدة في كأس السوبر الافريقي ولم ينجح الأهلي في تحقيق اي انتصار على النجم الساحلي في ملعبه بسوسة حيث تعادل 3 مرات الأولى في 2005 بنتيجة 0-0 بنهائي دوري الابطال وهي نفس نتيجة ذهاب نهائي نسخة 2007.

وفي كأس الكونفيدرالية الإفريقية تعادل الأهلي مع النجم في سوسة بهدف لكل فريق
وشهدت نسخة 2015 خسارة الأهلي على ملعب النجم الساحلي بهدف نظيف أحرزه يوسف الموهيبي من ركلة جزاء وكانت تلك المواجهة الأخيرة بين الأهلي والنجم.

وكان النجم الساحلي بوابة الأهلي للتتويج ببطولتين افريقيتين بالسنوات الأخيرة حيث حقق المارد الأحمر لقب دوري ابطال افريقيا 2005 بعد الفوز على النجم بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين.

وفي 2007 توج الأهلي بطلا لكأس السوبر الإفريقي الذي اقيم بدولة اثيوبيا في ذلك الوقت بعد اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون اهداف.

وسبق وأن خسر الأهلي لقب دوري ابطال افريقيا نسخة 2007 على يد النجم الساحلي في ملعب استاد القاهرة بنتيجة 3-1 .

يرغب الأهلى هذا الموسم أن يستعيد عرشه الأفريقى ومجده المحبب دائماً بعدما غابت بطولة دورى الأبطال عن الأهلى منذ آخر بطولة آحرزها فى 2013 أمام أورلاندو بيراتس (الجنوب أفريقى) .

هل يفعلها المارد الأحمر ويقصى النجم الساحلى كما فعل مع الترجى ليُسطر بعد ذلك فصله الآخير من البطولة المُفضلة هذا ما سنشهده فى موقعة النجم يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة..

فيديو من رادس إلى سوسة الأهلى لا يعرف المستحيل …!!

 

أضف تعليقك هنا