بشرة من رادس على يفعلها للمرة الرابعة الأهلى الغاضب – #الأهلي #الترجي

طالمْا شهدت لقاءات الأهلى والترجى الندية والإثارة حتى آخر أنفاسها ..

يدخل الأهلى المصرى للمرة الرابعة لقاءاته فى رادس وهو فى وضع متأزم ..

تأزم وضع الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل بهدفين أمام الترجي في مباراة أقيمت على ملعب برج العرب ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي أمامه فرصتين من أجل مواصلة مشواره والوصول للمربع الذهبي إما الفوز بهدف نظيف على الأقل أو التعادل بأكثر من هدفين في مباراة ستقام على ملعب رادس يوم السبت المقبل .

لكنه تاريخيًا

وقبل مباراة السبت استطاع الأهلي أن يحقق الفوز ثلاث مرات في تونس منهم مرتين نجح الأحمر في الظفر باللقب الإفريقي أمام الترجي والصفاقسي..

(2001)

في مباراة الذهاب وتحديدًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فرض الترجي نتيجة التعادل السلبي أمام الأهلي لكن الأخير نجح في الإياب عبر لاعبه السابق سيد عبد الحفيظ من خطف بطاقة العبور لنهائي دوري الأبطال عندما أدرك هدف التعادل في الدقيقة 77 بعدما كان الترجي متقدما بهدف لتكون نتيجة المباراتين لصالح الأحمر…

(2006)

في نهائي دوري أبطال إفريقيا فرض الصفاقسي التونسي نتيجة التعادل بهدف أمام الأهلي في مباراة أقيمت على ستاد القاهرة وفي مباراة الإياب وقبل لحظات من إطلاق الحكم نهاية المباراة نجح محمد أبو تريكة في خطف اللقب من الصفاقسي وتحويلها للقلعة الحمراء بالفوز بهدف نظيف ..

(2012)

بعد ستة أعوام عاد الأهلي مجددًا لكي يواصل كتابة التاريخ وهذه المرة كانت على حساب الترجي مجددًا بعدما نجح ممثل تونس وبطلها الأول في فرض نتيجة التعادل بهدف في مباراة الذهاب إلا أن المارد الأحمر كان له رأي آخر في مباراة الإياب لينجح في الفوز بهدفين مقابل هدف أحرزها محمد ناجي “جدو” ووليد سليمان.

هل يكون الأهلى القاهرى على موعد مع التاريخ للمرة الرابعة ويخطف التأهل من الترجى من على ارضه ووسط جمهوره من ملعب رادس .. هذا ما سنشهده يوم السبت القادم بين الأهلى والترجى ..

فيديو بشرة من رادس على يفعلها للمرة الرابعة الأهلى الغاضب – #الأهلي #الترجي

 

أضف تعليقك هنا