<جوجل اناليتكس>
الرئيسية / إسلام / تشويه الاسلام / عرائس مريونت التي حركها الفقيه

عرائس مريونت التي حركها الفقيه

كل يوم يخرج علينا سلفي جديد منذ ثورة يناير , ينص على الالتزام بالدين وعدم ارتداء الملابس التي تحط من المكانة المقدسة لدار العبادة.

يتم تنفيذ الأوامر منذ نعومة الأظافر على الالتزام تحت امر  سيادة رجل الدين وعدم رفضها حتى لو كان ضد الله, نفسه الذي يتامر ببساطة الدين وليس تعقيده.

رفضوا الموسيقى وسجنوا نفسهم ضد تيار الحياة ووضعوه رجال الله طيعا ووفقا لرغباتهم . جلسوا فوق المقاعد وحركوا شعوبهم المصرية والعربية وفقا لشكل جديد طبقا لهواهم . فقد اعتزوا بشيوخهم وألغوا عقولهم وحين تركوهم على الرصيف وسكنوا قصور وركبوا السيارات قالوا للفقراء احمدوا ربكم على نعمة الفقر.

وعندما لم يستطع رجال الدين أن يبنوا كنيسة في اراضيهم ذهبوا بكل ذل إمضاء على استمارة (عشان نبنيها) نرجسية,

هذه تجعلكم تصابون باستسلام على حقوقكم؟

ألم تفيقوا لسيادة الفقيه  عندما يحرككم كعرائس ماريو نت , ويحكي لكم كل ليلة اننا نعمل لصالح العام لزواجكم وطلاقكم وولادتكم وصلة ارحامكم , وتحديد خانة الديانة دون اختيار منكم لمجرد انكم ولدتم على هذه الديانة؟

ألم تفيقوا للفقيه الذي يقول لكم امام التلفاز ان جيرة الصديق المسيحي حلال ,لكن التعامل معه والسلام عليه حرام ؟

ألم تفيقوا للفقيه  الذي يقول لكم دائما بأن النساء ليس لهم حقوق سوى الطاعة في بيت زوجها وأن معاناة الطلاق إثم في الحياة مع زوج صعب المعاشرة والتعامل .؟

ألم تحطموا عرائس ماريو نت؟؟

ألم تحطموا عرائس ماريو نت عندما تطيعون الأوامر عندما يقول أن العفة جزء من الجسد وليست العفة في العقل وأن الله خصصها بربع عقل وان الرجل عقل كامل؟

ألم تحطموا عرائس ماريو نت في عقولكم عندما تسمعون أن قبلة عابرة من رجل لزوجته في مصر تستحق الموت وعدم الحياة؟

ألم تحطموا عرائس ماريو نت في عقولكم عندما تسمعون أن الانسان التائه بعيد عن الله افضل عندهم من اتباع العقائد الأخرى من نفس الديانة؟

ألم تحطموا عرائس ماريو نت في عقولكم عندما تسمعون السيطرة عليك من خلال السيطرة على ملابسك وارتباطها بغرائز الانسان المصري.

ألم تحطموا عرائس ماريو نت في عقولكم عندما تسمعون بان المسيحيين هم اشخاص في ذمتنا. وكأن النصارى خلقوا في عبودية الدين الآخر؟

ألم تحطموا عرائس ماريو نت في عقولكم عندما تظنون أن المورثات التي اعتنقتموها هي تذاكر سينما لحجز تذاكر الصف اول من الجنة؟

ألم تحطموا عرائس ماريو نت في عقولكم حين تظنون أن عدم خلط السياسة بالدين هي فساد وإلحاد؟

ألم تحطموا عرائس ماريو نت في عقولكم حين تدعوهم يحددون لكم ما اللبس المناسب للشرف في نظرهم وأن تغطية ذبابة اهم بكثير من حمايتها من فتنة شبابية؟

ألم تحطموا عرائس ماريو نت في عقولكم حين تدعوهم يحددون لكم ان لا خروج على حاكم او قائد ديني ظالم فطاعته فرض؟

ألم تحطموا عرائس ماريو نت في عقولكم حين تدعوهم يحددون لكم ان لا احد من حقة أن يسأل إلا شيخ وليس أي مجتهد يطرح ويسأل؟

حطموا عرائس ماريو نت

وإلا ستجدون ذواتكم يقودونها كقطيع ليس فيه معجم شك في الراعي الذي سيذبحه حين يفكر انه حاد عن القطيع.

فيديو المقال عرائس مريونت التي حركها الفقيه

عن ديفيد الروماني حلقه