<جوجل اناليتكس>
الرئيسية / تكنولوجيا / أفضل 5 اختبارات على موقع كويزززات 2017

أفضل 5 اختبارات على موقع كويزززات 2017

كاتبة

يعد موقع كويزززات واحداً من أفضل مواقع الاختبارات اونلاين، حيث يمكنك لعب اختبارات فيسبوك مختلفة من خلال الموقع، فقط قم بالدخول الى الصفحة الرئيسية لكوزززات واستمتع بتجربة رائعة وفريدة من خلال الاجابة على اسئلة أفضل اختبارات مجانية على الانترنت.

أفضل 5 اختبارات على موقع كويزززات لعام 2017:

ما الكلمة التي تسكن قلبك؟

ينتمي هذا الاختبار الى فئتين، هما: اختبارات الحب، و اختبارات الشخصية. و من خلال الاجابة على أسئلة هذا الاختبار اونلاين، يتمكن المتسابق من تحديد أهم ما يتعلق به قلبه في الوقت الحالي.

ماذا يخبرنا وجهك عن نوع جمالك؟

يعد هذا الاختبار واحداً من أكثر الاختبارات التي تعزز الثقة بالنفس، حيث يتيح لك خوض تجربة جديدة في فهم العلاقة بين ملامح الوجه وجمال الروح، ومن جلال الاجابة على أسئلة هذا الاختبار، ستتمكن من تحديد نوع جمال شخصيتك من خلال ملامح وجهك.

رسالة صريحة لك من شخص سري

يعتمد هذا الاختبار على قراءة أفكارك، حيث أنه، ومن خلال الاجابة على اسئلته، ستتمكن من معرفة من هو أكثر الاشخاص الذين تتعلق بهم، وتفكيرك الخاص تجاه هذا الشخص.

هذا أنت

واحد من أفضل اختبارات كشف الشخصية على الاطلاق، فمن خلال أسلوبه الفريد، يستطيع هذا الاختبار كشف المزيد عن شخصيتك، ومساعدتك في فهم جوانبها المختلفة.

كم نسبة حلاوة روحك؟

اختبار آخر لكشف جوانب الشخصية. يقيس هذا الاختبار حس الدعابة الذي تتمتع به، كما أنه يساعدك على معرفتك اذا ما كنت مقبولاً من غير، أم أنك في حاجة للعمل أكثر على ذلك.

كاتبة