<جوجل اناليتكس>
الرئيسية / تكنولوجيا / تجربتي مع موقع كويزززات

تجربتي مع موقع كويزززات

كاتبة

موقع كويزززات

يعتبر موقع كويزززات واحداً من أفضل المواقع التي تتيح عمل العديد من الاختبارات اونلاين، حيث يتيح الموقع امكانية حل مختلف الكويزات اونلاين من خلال الموقع نفسه، وكذلك لعب اختبارات فيسبوك التي تعد الأفضل من بين مختلف كويزات فيسبوك العديدة.

والكويزات هي مسابقات انترنت، او بالأحرى، مساحة ترفيهية تتيح لك خوض تجربة فريدة من خلال الاجابة على اسئلة معينة ترسم نمطاً محدداً عن شخصيتك، او قراراتك من خلال الاجابات التي تقدمها.

وتنتشر العديد من الكويزات على الانترنت، و ليست جميعها قادرة على اعطاء نتائج بجودة عالية كما هو متوقع. و من خلال موقع كويزززات على الانترنت، يمكنك ان تحظى بتجربة فريدة و الاستمتاع بوقتك من خلال اجراء الاختبارات عبر الانترنت.

وتتميز اختبارات موقع كويزززات بمصداقيتها، و أساسها العلمي الفريد، الذي يتيح لك خوض تجربة مختلفة وجديدة، وأيضاً فريدة بعيداً عن الاختبارات التقليدية التي لا تكشف الكثير عن شخصية المتسابق.

ومن خلال لعب كويزات على الانترنت، يمكنك الحصول على اختبارات مجانية تمكنك من معرفة المزيد عن نفسك، و عن شخصيتك، و احياناً طريقة التصرف السليمة في بعض المواقف.

ان من أفضل ما يميز موقع كويزززات، هو اتاحته لكويزات مجانية على الانترنت للكثير من المستخدمين حول العالم، حيث يمكن لاي مستخدم الدخول الى الموقع، و المشاركة في اي مسابقة مجانية على الانترنت بكل يسر وسهولة.

أنواع الكويزات المتاحة

وتتنوع المسابقات المجانية التي يتيحها موقع كويزززات، حيث تشمل مجالات اهتمام مختلفة، كما أنها مناسبة لمختلف الأعمار:

كويزات حب

تعتبر كويزات الحب واحدة من أكثر الكويزات المجانية شهرة على الاطلاق، ليس فقط في العالم العربي، و انما حول العالم.

ويمكنك من خلال موقع كويزززات، لعب كويزات حب و تسلية مجانية، كما يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة من خلال اجراء اختبار حب.

اختبارات خاصة

تعد الاختبارات الخاصة التي يتيحها موقع كويزززات من أكثر ما يميزه بشكل كبير عن غيره من المواقع المشابهة، حيث يمكنك الاستمتاع بلعب كويزات خاصة، او حتى الدخول في مسابقات خاصة على الانترنت. و من أهم هذه الكويزات:

  • من هو معجبك السري؟
  • ما هو التفسير الصحيح لاسمك؟
  • ما هي توقعاتنا لعام (كذا)؟
  • كم سيكون سعرك اذا كنت سلعة؟
  • كم عمر الشخص الذي بداخلك؟
  • كيف سيكون قبرك؟
  • مين بيحبك (من يحبك)؟
  • قارئة الفنجان
  • حظك
  • في أي سنة سوف تتزوج؟
  • اعرف مين زار بروفايلك

اختبارات الشخصية

تعتبر هذه الاختبارات من أفضل الكويزات المتاحة على موقع كويزززات، حيث تستطيع مساعدك في تحديد نمط شخصيتك، وذلك بناءً على الاجابات التي تقوم بادخالها.

ويعد اختبار “هذا أنت“، مثالاً رائعا على هذا النوع من الاختبارات.

اختبارات ذكاء

أيضاً، تعد اختبارات الذكاء المتاحة على كويزززات من أفضل ما يميز الموقع، حيث يمكنك من خلالها تحديد مستوى ادراكك، ودرجة ذكائك في مختلف المجالات، من خلال الاجابة على أسئلة مدروسة.

وتكمن أهمية اختبارات الذكاء في قدرتها على خلق روح التنافس بين الأشخاص و بعضهم البعض، و في داخل اللاعب نفسه، و هو ما يمثل حافزا على تنمية و تطوير طرقة التفكير في الأمور المختلفة، مما ينعكس في نهاية الأمر على قدرات اللاعب الذهنية.

ويتمتع موقع كويزززات بشعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما يمكنك عمل لايك للكويز، و مشاركة نتيجته على صفحتك الشخصية، و أيضاً التعليق عليه من خلال الموقع.

ان موقع كويزززات هو واحد من أفضل مواقع الكويزات والمسابقات المجانية المتاحة على شبكة الانترنت، كما أنه يرعى الغالبية العظمى من كويزات فيسبوك الأكثر مصداقية و احترافية.

يمكنك اللعب الآن من خلال الدخول الى موقع كويزززات و الضغط على “فري كويز”، للاستمتاع بتجربة جديدة و فريدة في عالم الكيزات و المسابقات اونلاين.

كاتبة