الرئيسية / خواطر / مرحبا يافصل الشوكولا

مرحبا يافصل الشوكولا

فصلي العزيز

مرحبا بك يا فصلي العزيز فكعادتك تاتى محملا بالكثير من العواصف والشتاء والبرد ولكنك تاتى ايضا محملا بالحنين وكثيرا من الذكريات ودائما ما تاتي محملا بمرضك الاشهر على الاطلاق الاكتئاب اتعلم انه لم يزونى طوال العام ولكننى بدات اشعر به كما بدات اشعر ببرودتك ..

علاقتك بالاكتئاب

لا اعلم ما علاقتك بالاكتئاب ولم اصبحت ملازما له لكني اتذكر تلك اللحظات الكئيبة التى كانت تجتاحني كما تجتاح برودتك جسدى اذكر تلك الدمعات التى طالما نزلت على ذكريات تبخرت مع الزمن ولم تعد تؤلمني ..

اشتقت لك يافصلى العزيز كما اشتاق لذلك البعيد الذى لم يعد موجود اذكر انه فى مثل هذا التوقيت من عام مضى كسر قلبى مرة وها انا انكسر مرة اخرى يبدو انها عادتك معى يبدو اننى اعشق حزنى فيك.

اعود بذكرياتي الى سنوات عمرى الاولى واتذكر كيف كنت اعانى معك كل صباح كى استيقظ واذهب الى المدرسة كيف كنت امرض فيك كثيرا بالبرد وينهار جسدى وألزم الفراش وتصبح الادوية طعامى المفضل وأُحرم من مشروبى العزيز الشوكولا ولو كنت اعلم لبقيت صغيرة لكرهت الشوكولا لأحببت مرضى وعشقت مدرستى اكثر ..

لم تعد الشوكولا تبعث بي السعادة

ها انا كبرت واصبح مرضى مختلف واصبحت الشوكولا لا تتركنى ولكنها لم تعد تبعث بى السعادة ولازلت استيقظ كل صباح اذهب الى عملى ولم تعد امى تجبرنى على الاستيقاظ ولم تعد تجبرنى على الفطور لم تعد تجبرنى على شئ ولكن جسدى اصبح يجبرنى على كل شئ .. لقد اصبحت الحياة تجبرنى على الكثير رغم انفى ورغم انف الجميع ..

فصلى الحبيب ارجوك كن رحيما على قلبى هذا الشتاء فعواصفه اشد من عواصفك ارجوك ارحم جسدى الضعيف فلم اعد تلك القوية التى لا تهاب الحياة لقد اصبحت هشة .. هشة جدا يبدو ان العمر يتقدم بى او يبدو ان جسدى يضعف مع الصدمات ارجوك كن رحيما بى فالحياة لم ترحمنى طوال العام ..

فيديو المقال مرحبا يافصل الشوكولا

 

أضف تعليقك هنا