الرئيسية / سياحة / طرابزون التركية – السحر والجمال

طرابزون التركية – السحر والجمال

مدينة طرابزون التركية

تعد مدينة طرابزون التركية من أروع المناطق الطبيعية التي تجذب السياح العرب إليها نظراً لخضرتها الدائمة و جوها المعتدل و طبيعتها الساحرة المتنوعة و التراث التركي التاريخي الواضح في مبانيها و طرقاتها الداخلية التي لم تتأثر كثيراً بالحياة العصرية بالمقارنة بمدن أخرى مثل أنقرة و اسطنبول أيضاً .

السياحة في طرابزون

السياحة في طرابزون بها العديد من الأماكن التي يمكنك استغلالها و التمتع بها خصوصاً المناطق الأكثر رواجاً بجوار المرتفعات الشاهقة و الشلالات و البحيرات و الجبال و كذلك المنتجعات السياحية الخاصة المطلة على البحر و المناخ المعتدل أغلب فترات العام .

تعد المأكولات البحرية من أروع التجارب التي يمكنك التمتع بها خلال زيارتك لطرابزون و كذلك المطاعم الهندية و التركية و الشرقية في مطاعم تجدها متاخمة لساحل البحر عندما تقوم بالتمشي قليلاً وسط الطبيعة الساحرة و الطبيعة الهادئة للمدينة التي تبتعد عن الحياة الصاخبة .

هناك العديد من النقاط و المعلومات التي ينبغي عليك التعرف عليها و نرشح لك موقع ويكيبيديا وتحديداً صفحة مدينة طرابزون من خلاله لتقوم بمعرفة كل كبيرة و صغيرة عنها من هنا .

لو كنت من عشاق الترحال و التنقل في تركيا فإنك أمام بحر واسع من الخيارات التي ينبغي عليك اختيار الأنفع لك و لأسرتك خلال فترة عطلاتك التي تعد في أغلب الأحيان فترة محدودة و لهذا عليك بالتعرف على العديد من الأفكار و الأساليب للتعرف على أفضل الأماكن و أرخص الأسعار في تركيا من خلال التجارب تجدها عبر هذا الرابط .

أفضل الأوقات في طرابزون

تعتبر فترة أبريل ومايو و شهر أكتوبر من أفضل الأوقات للاستفادة بتواجدك في طرابزون لاعتدال الجو و سهولة السباحة و الاستمتاع بالبحر و الأجواء الرائعة ،كما أن أرخص الشهور التي يمكنك زيارة فيها طرابزون في غير وقت الذروة يناير و فبراير و ديسمبر على الترتيب .

فيديو مقال طرابزون التركية – السحر والجمال