<جوجل اناليتكس>
الرئيسية / رياضة / عكايشي .. ومسلسل ضياع النقاط

عكايشي .. ومسلسل ضياع النقاط

أحمد العكايشي

يبدو أن المهاجم التونسي أحمد العكايشي استنفد جميع ما يمكن أن يقدمه لنادي الاتحاد وأصبح قرار بيع عقده واستبداله بمهاجمٍ آخر قرار مهم يصب في مصلحة الفريق للموسم المُقبل في حال أن الفريق أراد تحقيق البطولات واعتلاء منصات التتويج !!

ليس من الممكن أن تضيع مجهودات الفريق بداية بحارس المرمى وصولاً إلى المايسترو كارلوس فيلانويفا بسبب رعونة وقلة تفكير وانهزامية من مهاجم اجنبي يُعتمد عليه من ملايين العشاق الاتحاديين وفوز فريقهم أو خسارته هي من تحدد صفو يومهم او عكره ..

عكايشي أضاع نقاط العديد من المباريات السهلة التي لو حُقّقت حينها لكان العميد في وصافة الدوري , أصبح من الواجب على إدارة الفريق مخالصة اللاعب وعدم الاعتماد عليه لموسم ثالث على التوالي لأن استمراره مع الفريق ما هو إلا استمرار لمسلسل ضياع النقاط وضياع لطريق منصات البطولات.

العكايشي مُدمّر نفسياً

عندما بدأ اللاعب في التشتت وضياع الفرص السهلة قام الجمهور بدعمه وترديد اسمه والهتاف بصوت عالٍ “عكايشي .. عكايشي .. عكايشي..إلخ” قبل بداية كل مباراة , وماذا كانت النتيجة؟؟ التمادي في الأخطاء والتمادي في الرعونة والغباء  وكأننا نرى مهاجم لأول مرة يلعب كرة القدم.. ويبدو أن اللاعب مُحطّم نفسياً ولا يستجيب لدعم الجمهور إما لضغوطات خارجية أو غيره واستمراره مع الفريق يدمّر مُستقبله الكروي قبل أن يدمر مجهودات زملائه اللاعبين.

نقطة ختام عن الإتحاد والعكايشي

في الموسم الماضي كانت عقوبة الاتحاد خصم الثلاث نقاط , هذا الموسم عقوبة الاتحاد المنع من التسجيل و مهاجمه عكايشي

فيديو مقال عكايشي .. ومسلسل ضياع النقاط

شاهد أيضاً

انتشار ثقافة الحزن والسوّداوية !

مفهوم السعادة يختلف مفهوم السعادة من شخص إلى آخر ولكن الجميع يتفق بأن السعادة هي …