الرئيسية / قضايا مجتمعية / نصائح أنثى للرجال…

نصائح أنثى للرجال…

إلى من يقدم لي نصائح في موضوع الأنوثة

ويعتقد أن الأنوثة مرتبطة بالألوان والصوت المنخفض، أو مهما كان تعريفك للأنوثة أقول لك أني أؤمن بالسعادة التي تعني لي التقاء شعورين في النفس هم الرضا والنشوة … دوما أشعر بالرضا عن نفسي، ولا أخجل عندما أفشل في ترتيب شكل حجابي، أو أخفق أكثر من مرة في اختيار الألوان، وأنا أشعر بالمتعة عندما أخفق في اختيار مشروبي المفضل، ولا أخجل من لحس أصبعي عندما يتعلق الأمر بأكل المثلجات… ولا يعيبني ارتداء الأحذية الرياضية إلي مكان العمل.

فأني سعيدة جدا وأفضل قضاء يومي مع روايات دان براون، وكتب علم النفس علي أن أقضيها برفقة الفتيات في مقهى عصري لا دفء في ألوانه … فأنا سعيدة كوني شرسة جدا عندما يتعلق الأمر بمتحرش أو رجل يقلل من قدرة الفتيات علي الدفاع عن نفسها.

أرى نفسي جميلة جدا

عندما يتعلق الأمر بنقاش فلسفي أو سيكولوجي إني أري نفسي في قمة الأنوثة، وربما تأتيني فكرة أني حصلت علي كروموسوم  x إضافي حينما بتعلق الأمر باختيار موسيقي أو احتضان طفل أو مساعدة شخص ما.

رسالتي لكم

لا أدري كيف وضعتم معايير للأنوثة تعتمد علي المظهر والزينة وثقافة الطاعة والتنازل غالبا لتستمر راحة بالها، ماذا تعرفون عن الأنوثة؟ …رجاءاً لا تلقوا بتعليماتكم للفتاة، وكأنكم أدري منها بعالمها وشخصيتها وطموحاتها … كفوا عن النظر للأنثى من زاوية المتعة والفراش …لأن هناك ما هو أهم بكثير من هذا كله، فعليكم مغازلة عقلها، وكونوا ملاذ اللطف، فالعالم سيئ بما يكفي.

فيديو مقال نصائح أنثى للرجال …