<جوجل اناليتكس>
الرئيسية / رياضة / مو صلاح إلى أين .. ؟

مو صلاح إلى أين .. ؟

مسيرة محمد صلاح في كرة القدم

بعد موسم درامى تاريخى استطاع فيه نجمنا المصرى محمد صلاح أن يخطف أنظار وقلوب عشاق المستديرة حول العالم ليسطر اسمه من ذهب ويحفر اقدامه فى التاريخ وينال اشادة الجميع ليبرهن على أن مصر تمتلك مواهب كبيرة فى كرة القدم ..

استطاع صلاح أن يعبر بمنتخب مصر إلى أراضى روسيا لتكون المرة الثالثة فى تاريخ الفراعنة وبفضل هدفه القاتل فى لقاء الكونغو فى الدقائق الأخيرة فى اطار تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا..

وبعد تألق صلاح الافت مع المنتخب المصرى ومساهمته فى التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018 وبفضل تألقه بصفوف روما الإيطالى وحالياً ليفربول الإنجليزى استطاع صلاح أن يحصل على جائزة أفضل لاعب فى القارة لعام 2018 وبعد منافسة مع السنغالى ساديو مانى والجابونى اوبامينج , ولكن صلاح لم يكتفى واستطاع بقميص الريدز أن يحرز العديد من الأهداف الرائعة ليتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفًا متفوقًا على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقًا بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه ..

وبعد أن تألقـ صلاح واشادة الجميع به تلقى الضوء الأكبر على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى ليوجه نحوه انظار الكبار فى أوروبا ليدخل ليفربول فى منافسة  شرسة من أجل الإبقاء على صلاح فى المواسم القادمة

حيث ذكرت العديد من التقارير الصحفية نية العديد من الأندية الأوروبية وعلى رآسهم ريال مدريد وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسى وبايرن ميونخ الألمانى التعاقد مع مو (صلاح ) خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ليضع فريق ليفربول الإنجليزى فى ورطة من أجل الحفاظ على نجمه الأبرز خلال  فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد أن خطف صلاح انظار الجميع نحوه ..

مستقبل صلاح الى أين؟؟؟

إلى أين يذهب صلاح فى الفترة المقبلة هل سيبقى فى صفوف الريدز أم يرحل لأحد الأندية الآخرى فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلةهذا ما سنعرفه فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ..

وعلى الرغم من اهتمام العديد من الآندية بالظفر بخدمات صلاح إلى أن صلاح يفضل البقاء مع الريدز

حيث ذكرت أيضاً بعد تقارير إعلامية أمريكية، عن أن النجم المصرى محمد صلاح لا يعتزم مغادرة نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذكرت شبكة “ESPN” نقلاً عن مصدر داخل نادى ليفربول أن محمد صلاح سعيد بالأجواء داخل قلعة “آنفيلد”، ويرغب فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” مع ليفربول الموسم المقبل.

ويبدو أن رغبة محمد صلاح ستكون الفيصل فى حسم مستقبله مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”..

 فيديو مقال مو صلاح إلى أين .. ؟

شاهد أيضاً

قصيدة شؤونكِ

قصيدة شؤونكِ

أنتِ ووجهكِ وهذا الليل الطويل ونسمة عطرك هذا العليل ولمسة شعركِ هذا الجديل وصوتكِ هذا …