<جوجل اناليتكس>
اصنع حلمك

اصنع حلمك

كيف تصنع حلمك؟

اذا اردت ان تصبح خفقة ابداع في اجمل ميلاد ، وان تبحر في عالم الخيال ، فتكون انت القائد وأنت القبطان ، فأبحر في سفينة الاحلام وابحث عن دررك النفيسة في الاعماق وابدأ شغف المغامرة وتقدم بخطى العظماء وكن انت من يضيء هذا العالم.

أبحر في سفينة الأحلام

رحلة قد تبدو أمواجها خوف وفزع وشر محض يتربص في الاعماق ، فيولد من رحم الالم احساس مرهف لكبح جماح الخوف ، واختراق حجاب المالوف فيصبح المشهد ارادة تتجسد ، وشغف يتقد ، وعيون حائرة تبحث عن فكرة ، فتحملك احلامك نحو اغداق الصباح ، لترى ضوء الشمس و موج البحر، وفي الاعماق درر نفيسة ، واسماك قرش وحيتان ، وعلى السطح يطفو ظل السماء ، يطوف كنحلة تعانق الزهر، وخطى الروح تسير نحو دانات النجوم تحمل اطياف المستقبل ، فترخي ذيولها نحو جذوة الطلب لتصنع امواج التغيير وتختزل صفحات المجد.

وهذا ربان السفينة يمتشق انفاس الصباح ، يرسم احلامه على صفحات الماء كمركب يسرع الخطى ويختصر المسافات ،ومازال ربان السفينة يرقب موج البحر ، يغترف من امواجه اسرار العطاء ، يبحث بين احشائه عن رغبة جامحة او فكرة مجنحة ، ليبدا مشوار التغيير وشغف الفطرة ، فالخوف يصبح عاريا لا مكان له ، وتسقط كل الاقنعة وتذبل كل الايادي الراعشة ، وتصبح الفكرة عنوان التغيير ، فيخبرك القبطان ان خياله المجنح كبح جماح الخوف ، واخترق حجاب المألوف ، فتجسدت ارادة القوة وانفتحت بوابة الاحلام وارتسمت انوار المستقبل وبدا ميلاد التغيير.

فلماذا لا تكون انت القبطان وربان السفينة ، وتبدا حلم التغيير ، لماذا لا تبدا حلمك في مملكة الاحلام ؟ وتضيء هذا العالم وتنتقل الى المستوى الاعلى فترتدي كساء العلم وتلبس ثوب المعرفة وتحارب الجهل بالعلم وتهدم صنم الخرافة وتلتحق بركب النابغين.

تخيّل حلمك

هيا اركب معنا على بساط الاحلام وتخيل نفسك جبلة ابداع ، تخيل نفسك رغبة جامحة ، تخيل انك مليونير بل ملياردير ، اركب سيارتك الفارهة ، صمم قصرك الجميل ، امسك الشمس بيديك ، عانق القمر ، حلق مع النجوم ، اجعل عيونك واحات للحب ، ابتسم في برلمان السعادة ، اصنع شيفرا التميز ، تعلم لغة التسامح وكن في سجل العظماء ، صافح الالم بالأمل ، لا تقف في الجانب المظلم بل حارب التعصب والانغلاقية فإنها من حمى الجاهلية ، كن اكثر انفتاحا على الاخر ولاتتردد فانت لست صورة مكررة ، هيا اشعل فتيل العلم وعش لحظة اختيار حر ، حرر عقلك من الشوائب وابدا يومك بتخيل كل شيء جميل ، رتب سريرك بطريقة انيقة ، ضع زهرة على وسادة نومك ، واحلم ماشئت مادمت طيرا حر .

تخيل انك قطرة تسقي زهرة ، تخيل انك نهر الحب ، تخيل انك اجمل ابتسامة واجمل ميلاد ، تخيل انك طير حر يغترف النجاح ، تخيل انك حاصل الجوائز والأوسمة .

تقدم بخطى حثيثة نحو حلمك ، وكن قبضة الارادة ، واطلق العنان لشغفك وخض غمار التجربة ، لا تجري مع القطيع فسباق الفئران ليس طموحك ، والسباحة في الوحل ليس هدفك ، فانت انسان راقي ، مفعم بالحيوية فلا تكن دخان وضيع يسكن في الحضيض ، ولا ضفدع يحلم في القاع .

ابدا خطوة الألف ميل

كن صاحب ارادة والتحق بالنابغين وارسم حلم المستقبل ، اشحذ الهمة و ابدا خطوة الالف ميل ، كن منفتحا متقبلا متفاهما ولا تلبس خوذة التشدد ، ازرع زهور الحب في الجانب الاخر للفكرة ، واحمل قنديل العبور ، وامسك بيد الصباح وافتح النوافذ الخضراء ، وكن انت من تضيء هذا العالم .

افكار ملهمة لتصنع حلمك

• ابدا حلم التغيير وفي يدك تأشيرة النجاح.
• ابدا حلم التغيير وفيك انطوى العالم الاكبر.
• ابدا حلم التغيير وفي قلبك شغف الابداع.
• ابدا حلم التغيير وفي روحك سعادة غامرة.
• ابدا حلم التغيير وفي عقلك هوية الابداع.
• تخيل انك استثناء ، انك معجزة.
• تخيل انك الاكثر الهاما في العالم.
• تخيل انك مؤلف الكتاب الاكثر مبيعا.
• تخيل انك سفير التميز والابداع.
• تخيل انك خيال مجنح يصنع معجزة.

خلاصة : حلم التغيير طير حر يضيء هذا العالم فكن انت هذا الطير.