الرئيسية / رياضة / العميد العنيد .. يعزف نغمة الانتصارات مجدداً بسداسية !

العميد العنيد .. يعزف نغمة الانتصارات مجدداً بسداسية !

بعد دعم هيئة الرياضة واتحاد القدم للنادي الأهلي وقرار السماح بمشاركة اللاعبين الدوليين في نهائي كأس الملك على أمل أن يلعب فريقهم الأخضر في النهائي الثمين ..

للأسف الأهـــلـــي يخذلهم من جديد ويغادر بهدف تقنية الفيديو !!

لم يبقى نادي جماهيري في هذه البطولة سوى نادي الوطن الذي كلما زادت وتعمقت جراحه كان ردّه أقوى وأقسى على محاربيه فها هو يتألّق ويعزف نغمة الانتصارات مجدداً بسداسية فتّاكة في شباك خصمه نادي الباطن الذي ظهر لاعبوه ومنسوبيه بتعجرف وشمخرة قبل اللقاء وكأنهم شامتين في ظروف النادي التسعيني ومتيقنين من فوزهم وخطف بطاقة التأهل !!

بدايةً من تصريح رئيسهم بأنهم يريدونها تاريخية في نادي الاتحاد في ملعبهم ووسط جماهيرهم !!

هيهـــات!!..

وما كان رد النمر الاتحادي الا تمزيق شباكهم بتاريخية سداسية إجرامية نابعة من غيرة وعشق لهذا الشعار الأصفر معلنةً تفوّق النمر المفترس على الفراشة السماوية وذهابه لنهائي أغلى الكؤوس كأس خادم الحرمين الشريفين متحديّاً جميع الظروف والعوائق التي واجهته من بداية الموسم وحتى يومنا هذا.

النتائج التاريخية والخطوات السليمة في كأس الملك تعطي رسالة لكل نادي لا يعرف حجم وقيمة هذا النادي العريق وأنه مهما تكالبت عليه الديون وأرهقت كاهله ومنعته من تسجيل المحترفين في صفوفه لهذا الموسم لم ولن يكون لقمة سائغة لأي نادي لأن جمهوره لن يدعه يسير وحيداً أبداً وسيظل خلفه حتى يتنفس الصعداء ويتخلص من العبء الثقيل الذي أثقل كاهله

همسةٌ أخيرة..

  • الاتحاد ولد من رحم المعاناة وكلما كانت ظروفه أصعب كلما تألق وأطرب ودمّر منافسيه..
  • نهائي كأس الملك سوف يكون جحيماً على عنابي سدير بحضور 60 ألف عاشق اتحادي
  • تحقيق الكأس سوف يغسل جروح الكثير وينسيهم ألم هذا الموسم الصعب

بعزيمة الرجال .. كأس الملك أعظم إنجاز

فيديو مقال العميد العنيد .. يعزف نغمة الانتصارات مجدداً بسداسية !