<جوجل اناليتكس>
الرئيسية / تكنولوجيا / مسرحية التطور

مسرحية التطور

تعريف التطور

 للتطور عنوان و للتطور اصناف ، للتطور اعجاب كبير و صمت عميق.

بدأ التطور اسبوع فأسبوع كل يوم نشهد تتطور بل كل لحظة و كل ثانية بدأت نفسي تتطور و ترتقي بإمكاني اليوم أن أعيش وحدي ، فأنا أرى الخلوي أي الموبايل أكثر من رؤيتي لزوجي و اطفالي.

مثال بسيط عن التطور

اصبحت كسولة من جراء التطور، مثال بسيط ، بالأمس كنت جائعة لم افطر ولم اتناول أية وجبة خلال النهار فقررت أن اصنع لي طبقا شهياً ، فذهبت الى المطبخ لإعداد الطعام و بعد ذلك وجدت جرّة الغاز قد فرغت ، فاتصلت بأقرب مطعم و طلبت منه طعاماً ، بعد ربع ساعة بالضبط جاء الطعام شهياً و ساخناً. إذن الموبايل خدمني و السرعة أذهلتني.

نبذة عن المراهقات

أريد بعد أن أكتب نبذة عن المراهقات ، عن الفتيات الصغيرات اللواتي لم يعدن يكترثن بشيء، طار الحياء من على وجوههن و كذالك حمرة الخدود ودهنوا وجوههن و طلسوها بمستحضرات التجميل التي غزت المتاجر. 

اما الشعر ففي كل ساعة يتغير لونه ، ما علينا إن الله جميل يحب الجمال ماذا عن علاقتهن بالجنس الآخر ، بالأمس كنت أقود سيارتي في إحدى الأحياء وجدت صبية جميلة جداً و سبحان خالقها ، تقود بسيارتها و شخص آخر يقود سيارته و ما لبثت أن التصقت به و ألصقت على شباك سيارته ورقة عليها رقم هاتفها. اذن فهذا الزمان و مع كل احترامي للتطور ، خطف منا المشاعر أصبحنا ، نظرة فابتسامة فلقاء.

مثال

كنت في مكتبي جالسة أعمل على كتابة بعض المرافعات فجاءتني سيدة و آنسة امرأه و ابنتها.

بدأت بالكلام و قالت تستثيرني في موضوع زواج ابنتها الذي سيتم غدا في خلال خمسة ساعات من شخص لا تعرفه.

لأن العريس بعد ذلك سيأخذها معه الى امريكا مكان عمله. فسألتها الا يستطيع الإنتظار يوم أو يومين ، فهي لم تراه قبلاً ، فقالت أرجوكي غداً يعني غداً سنحضره من المطار ونأتي عندك لكتابة العقد ثم نذهب سوياً الى المحكمة و كنا قد كتبنا شروط العقد فذهبنا الى المحكمة.

و بعد الإنتهاء طار الى المطار فرحين و بعد ذلك انتهت مسرحية التطور. 

#اصحو

فيديو مقال مسرحية التطور