<جوجل اناليتكس>
الرئيسية / أعلام الرجال / ميسي اللاعب العظيم

ميسي اللاعب العظيم

لماذا لا تستمر الحياة بصفوها العظيم؟

الأشياء العظيمة تشعرك أنك حي، تشعر بها للحظات قليلة حتى ولو كانت المدة طويلة. كنسيم الهواء الهادئ على البحر في أواخر الليل، تتمنى لو أنها تستمر لأعوام كثيرة، تتمنى أن تظل عظيمة كما هي وأن تظل هادئة كما هي، ولكن هذا لا يحدث في الغالب، لماذا؟ لماذا لا تستمر الحياة بصفوها العظيم؟ لماذا لا تظل كل اللحظات الجميلة دائمة للأبد؟ لماذا يحدث شيء يعكر صفوها؟.

الأحلام التى تتعلق في السماء، الخيال الذي يأتي وراء البحار كل هذا عظيم لدرجة كبيرة. كل الذكريات كانت سعيدة بالنسبة لك حتى الحزينة منها عندما تتذكرها تبتسم ابتسامة الحنين، أحلامك كانت فوق السحاب ولطالما حلمت أن تصل إليها عظيمة.

ليونيل ميسي

اسم يرعب من يسمعه، يرعب خصومه من قبل أن يواجهم، اسم لا يمر على أذنك مرور الكرام بمجرد أن تتذكره تأتي إليك ذكرى له، أنت تعرفه جيدا، وهو لا يسمعك ولكنك تحبه. ميسى الذى أبهر العالم بقدمه، ميسي الأسطورة ميسي الذي يصفق له أعداؤه قبل مشجعيه ميسي الذي أضاف لكرة القدم الكثير، لماذا كل هذه الحرب؟ هل هو الوحيد من يتحمل المسؤولية؟.

ميسي اللاعب العظيم الذي حقق أرقاما قياسية وجوائز فردية، من الصعب جدا أن يأتي أحد ويحطمها، أو يكاد يكون من المستحيل، ميسي الذي تحدى مرضه، وتحدى حياته في الأرجنتين عندما قال له الطبيب: إنه لا يستطيع أن يلعب الكرة لأن لديه مشكلة في هرمون النمو. ميسي تحدى مرضه وحياته.

ميسي كالأشياء العظيمة السابقة لا بد وأن يأتي شيء ويعكر صفوها، ولكن هذه ليست النهاية، انهض وكأن شيئا لم يكن، انهض. لا أحد يستطيع إيقافك، أنت الأفضل في تاريخ اللعبة وقدماك فيهم مفعول السحر، وأقسم أن في كل لمسة منك للكرة أستمتع بها، وكأني لم أرك من قبل. ليونيل ميسي لن يكرره الزمن، وشمس ليو لن تغيب أبدا.

شاهد أيضاً

السير العظيم

سير -ألكاسندر تشابمان فيرجسون- العظيم السير سيظل هو السير ، مهما تغير الزمن أو دارت …