<جوجل اناليتكس>
الرئيسية / رياضة / بطولة كوان دار ناجحة

بطولة كوان دار ناجحة

بطولة العملاق الذهبي للكوان دار

يتقدم الاتحاد المصري للكوان دار فن قتال متحدو الإعاقة والأصحاء وكبار السن، وكما تقدم أبناء الكوان دار بالشرقية بالشكر والتقدير للكابتن محمد جمعة محمد جمعه محمد رئيس الاتحاد الدولي ومؤسس الكوان دار بمصر على تفعيل بطوله العملاق الذهبي لفن القتال.

وذلك بعد إقامة وتفعيل بطولة العملاق الذهبي بالشرقية التي شارك فيها العديد من الأندية ومراكز شباب وأكاديمية الموهوبين وأكاديمية الخيالة وأكاديمية شيدو ومركز شباب الطاهرة ومركز شباب بني عامر، ومركز شباب أبو حماد ومركز شباب القرين ومركز شباب بلبيس.

وقامت البطوله تحت مظلة الاتحاد الدولي للكوان دار والاتحاد المصري، شارك في الحدث الرياضي أكثر من 120 لاعبا من الأطفال والشباب والرجال، كما نتقدم بالشكر للكابتن محمد عبد الدايم الحكم المتميز بالأداء، والحكم الكابتن خلود التي أبهرت الجميع بالأداء التحكيمي، وكابتن احمد ابراهيم النجار وكذلك الحكم الكابتن عبداللة الخشنية .

أداء وتنظيم

قام على تنظيم البطولة كلا من الكابتن السيد محمد السيد والكابتن أحمد الشبراوي والكابتن علي الديب والكابتن محمد عويضة والكابتن أحمد رمضان حسيني والكابتن عبدالرحمن الجارحي والكابتن ك، وليد محمد والكابتن أموره يسري والكابتن اسلام النجار والكابتن أحمد عرابي.

كما نشكر أكاديمية الموهوبين على استضافة البطولة، ونتقدم بخالص الحب والعرفان للسادة أولياء الأمور على حضور الحدث الرياضي وتشجيع أبنائهم على ممارسة الرياضة كتعارف بين الناس والدفاع عن النفس، ويتقدم الاتحاد بالشكر إلى كل اللاعبين على الأداء المتقدم متمنيا لهم مستقبلا مشرقا في سماء رياضة الكوان دار.

شكرا للجنرال محمد جمعه محمد رئيس الاتحاد الدولي لإتاحة الفرصة للاتحاد المصري للكوان دار لتفعيل النشاط، والكابتن فتحي الديب رئيس الاتحاد المصري للكوان دار.

محمد جمعة محمد

مؤسس الفن القتالي "الكوان دار"، من مصر

شاهد أيضاً

الكوان دار ابتكار مصري خالص للمعاقين، قمت انا بتاسيسه، فانا معاق وممارس فنون قتاليه

“الكوان دار” فن قتال جديد مصري

“المعاق مش ضعيف، ويقدر يدافع عن نفسه بكل قوة” اقولها لكم بقوة وصرامة،نحن نتحمل التحدي …