تفسير رؤية الأسد في الحلم

الاسد هو رمز القوة والبطش فهو اقوى حيوان على وجة الارض، ولذلك هو في الحلم يدل بشكل عام عن شخص ذو سلطة وقوة ومال، وفي بعض الاحيان يدل على الخوف والموت، ولذلك من راى ان اسد دخل بيتة وكان صاحب هذا البيت مريض فيدل ذلك على موتة، وان لم يكن في البيت شخص مريض فيدل على نزول المصائب والبلاء على صاحب هذا البيت، خصوصا اذا هجم علية هذا الاسد وحاول افتراسة ويمكن معرفة المزيد من هذا الرابط فيشمل العديد من تفسير الدلالات الاخرى.

محاربة الاسد

ومن راى انة يحارب الاسد فيدل ذلك على انة سيواجة العديد من الصعاب والمصائب كالمرض او السجن، ومن راى الاسد ولم يصبة منة خوف فيدل ذلك على انة سوف يأمن من عدو، وان الله يحفظة من مكرة.

ومن اكل لحم الاسد او شرب من لبن انثى الاسد، فيدل ذلك على انة سوف ينتصر على عدو ظالم والحصول على بعض مالة بقدر ما اكل من لحمة وسوف يعلوا شأنة، ومن راى انة يتنزة مع اسد فيدل ذلك على انة سوف يصادق من كبار الناس مثل الوزراء او السفراء او غير ذلك.

شبل الاسد

ومن راى انة حصل على شبل الاسد فيدل ذلك على انة سوف يرزق بولد، ومن راى انة يصارع الاسد وقام بقتل الاسد فيدل ذلك على انة سوف يواجة بعض المشاكل وسوف ينجوا منها بأذن الله، ومن راى انة تحول الى اسد فيدل ذلك على انك سوف يتحول الى شخص ظالم يخشاة الناس، وقد يرمز شبل الاسد الصغير الى ابناء كبار الناس مثل ابناء الملوك وابناء الرؤساء، ومن راى اسد مقبل علية ولم يرة هذا الاسد واستطاع الرائي ان يهرب منة فيدل ذلك على النجاة من الكرب والهم.

دخول الاسد المدينة

واذا رايت دخول البلد الى احد البلاد فيدل ذلك على نزول البلاء على هذة البلدة من نشوب حرب او نقص في الزراعات او انتشار احد الاوبئة او غير ذلك من المصائب، واذا دخل الاسد الى المسجد وصعد على الماذنة او المنبر فيدل ذلك على اة سيحكم هذة البلدة رجل يخافة الناس ولا يقيم العدل، ومن صعد على ظهر الاسد فيدل ذلك على انتصارة على عدو ظالم.
وانثى الاسد ترمز الى الشر فمن رائها في منامة فليحظر من احد النساء القريبات منة فقد تامرة احداهن بالشر او اكل اموال الناس

فيديو مقال تفسير رؤية الأسد في الحلم

أضف تعليقك هنا