الرئيسية / رياضة / غير مبادئك

غير مبادئك

الزمالك والأهلي

  1. ما المقصود بجمله (غير مبادئك) وهل يمكنها تغيير ميول الشباب؟
  2. من الاكثر كرها لجمله (غير مبادئك) جمهور (الزمالك) ام (الاهلي)!
  3. من الذين قامو بتغيير مبادئهم!?

جمله (غير مبادئك) اطلقتها قناه (بيراميدز) التى قام بانشائها المستشار تركي آل الشيخ من اجل بث مباريات الفريق الذي قام بشرائه (الاسيوطي سابقا) و (بيراميدز حاليا) والمقصود بهذه الجمله هو ان يقوم الشباب المصري بتغيير ميولهم من تشجيع فريق الى اخر على سبيل المثال (جمهور احد القطبين) هل ينجح تركى آل الشيخ في تغيير ميول الجماهير ام هناك اشخاص معارضين لهذا الفكره.

من الأكثر كرها لجملة (غير مبادئك)؟

الاكثر كرها لجمله غير مبادئك هما جماهير الزمالك وجماهير الاهلي ولكن تختلف اسباب لهذا الكره ف بالنسبه لجمهور (الزمالك) لان جمهور الابيض لما ولن يحب ان يتحكم فيه شخص بماله وسلطته امثال تركي ال الشيخ عندما اعلن المستشار مرتضى منصور ان تركي ال الشيخ هو الرئيس الشرفي لنادي كبير بحجم الزمالك قام جمهور الزمالك بهاشتاج #تركي_برا_الزمالك وبعدها بساعات اعلن تركي ال الشيخ اعتذاره عن هذا المنصب.

موقف الجماهير الحمراء اتجاه “تركي  آل الشيخ”

عكس الجماهير الحمراء حيث رحبت بالمستشار تركي ال الشيخ من البدايه وهم من قامو بفتح الابواب امامه وعندما قام بتحقيق مطالبهم بدايه ب (صلاح سليمان) وبعد ذلك الاموال التى طلبها الخطيب ولكن عند حدوث مشاكل بينه وبين الاداره قرر الانسحاب ولكن بعد ان قام بفضح كابتن كبير بحجم الخطيب ومساعديه ولما يتجرا الخطيب او مساعديه من الرد عليه وبعد ذلك حدث المشاكل بين تركي ال الشيخ والجماهير حيث ان تركي ال الشيخ اعلن عن احترامه لهذه الجماهير ولكنهم ارادو ان يكون موقفهم يشبه الجماهير التى لا يغريها الاموال هي جماهير الزمالك والان الجمهورين لا يريدان هذه الفكره ولكن تختلف الاسباب.

والذين قامو بتغيير مبادئهم حتى الان هم ابناء النادي الاهلي من احمد حسن الى حسام البدري و الإعلامي الكبير د. ياسر أيوب والكابتن سيد معوض وغيرهم ومعظمهم من ابناء النادي الاحمر هل تخطيط تركي ال الشيخ ينحصر فقط على ابناء الاهلي ام هناك امور اخرى لا نعرفها.

فيديو مقال غير مبادئك.