الرئيسية / تعليم / الجامعة / الرد الشافي على تضليل الرأي العام من عضو نقابة أطباء (د.منى مينا)

الرد الشافي على تضليل الرأي العام من عضو نقابة أطباء (د.منى مينا)

نداء لكل الناس

لكل واحد لا نعرف اسمه ولا شكله مشكلتنا إن كليتنا موجودة من سنة 1996 و لسه في 2018 حقوقنا مغتصبة. لكل واحد لا نعرف اسمه ولا شكله مشكلتنا إن نقابة الأطباء بتقوم بنشر الأكاذيب والإشاعات عن كليات العلوم الطبية التطبيقية. لكل واحد لا نعرف اسمه ولا شكله د.منى مينا قالت أن كليات العلوم الطبية بجامعة مصر تقوم بتخريج تقنين. هذه معلومة خاطئة لأن جامعة مصر تقوم بتخريج أخصائيين في مجال تخصصاتهم بناء على قانون 93 من تنظيم الإدارة وبإضافة لهذا بقوم بتخريج مزاولة مهنة من إدارة التراخيص بوزارة الصحة.

لكل واحد لا نعرف اسمه ولا شكله د.منى مينا قالت أن قسم عظام موجود في كليات العلوم الطبية. هذه معلومة خاطئة لأن قسم عظام لا يوجد من ضمن أقسام كليات العلوم الطبية. لكل واحد منعرفش اسمه ولا شكله د.منى مينا قالت أن في قرار من رئاسة الجمهورية بتحويل كليات العلوم الطبية إلى كليات العلوم الصحية. هذه معلومة خاطئة أيضا لأن هذا القرار كان لإنشاء كلية علوم صحية بجامعة الدلتا، وهذا لا يمس علوم طبية بصله من تغير مسمى فالعالم كله على دراية بالفرق بين علوم طبية وعلوم صحية.

تعمد تشويه الحقائق من قبل الدكتورة

لكن حضرتك قرأتي من ورقه القرار الرئاسي آخر سطرين لتضليل الرأي العام وتقوي الموقف بالتضليل والكذب. لكل واحد منعرفش اسمه ولا شكله د.منى مينا نشرت صورة الكارنيه بلقب استشاري، فهو شخص ليس بخريج كليات العلوم الطبية تماما وهو ليس عضو بنقابه العلوم الطبية ولا يمس علوم طبية من قريب أو بعيد.

لكل واحد لا نعرف اسمه ولا شكله د.منى مينا قالت أنه لا يوجد نقابة لكيات العلوم الطبية، وأنهم خرحيين فقط ولكن هذه أيضا معلومة خاطئة كعادة الطبيبة منى مينا تنشر أكاذيب وتضلل الرأي العام من أجل الوقوف معها نقابة أخصائيي العلوم الطبية تم أنشاؤها عام 2014 ومعترف بها من جميع مؤسسات دولتنا الغالية.

 

أضف تعليقك هنا