الرئيسية / رياضة / أصدرت إدارة النادي قرارا بإقالة المدرب

أصدرت إدارة النادي قرارا بإقالة المدرب

أصدرت إدارة النادي قرارا بإقالة المدرب هكذا سأبدأ…!
هذا ما تعودنا سماعه عندما تسوء نتائج الفريق، يضعون كل شيء على عاتق المدرب! سؤال الاتحاد أقال مدربه وجاء بمدرب جديد ولم يتغير الحال…؟! ما الحل برأيكم؟

إقالة مدرب الاتحاد السعودي

بنظري إنا اراء أن إقالة المدرب ووضع كل شيء على عاتقه يراه أو يعتبره اللاعبون بمثابة أعطاهم الثقة وأنهم ليسوا مسؤولين أو مذنبين في الحالة التي وصل إليها الفريق، وهذا ما جعل اللاعبون بلا إحساس ولا تقدير لشعار الذي يرتدي إذ لم يعود مهتمين أن  كان الفريق قد فاز أو خسر ليخرج أمام الشاشة بتصريح ويقول فيه: (لا نعلم ما يحدث في ارض الملعب ولكن بعون الله سنعوض في المباراة القادمة) ولا حياة لمن تنادي.

حالة الاتحاد و الإدارة

من أول يوم من استلامه إدارة النادي بدأت في كتابة نصها المزخرف بالورود للمؤتمر الصحفي الذي يأتي فيه ما نعرفه “أن العام الحالي سيشهد نقلة نوعية في الفريق وسيكون فريقها منافسا على كل البطولات” ليبدأ المشجع بعدا سماعه هذه التصاريح بالعيش في حلم إلى أن تبدأ المنافسة ويصدم مع الأسف بالواقع عكس ما سمعه تماما من تصاريح واكبر دليل على ذلك حال الاتحاد الآن.

مشجعين نادي الاتحاد السعودي

ويعود المشجع لترديد مقولة الشاعر (كأنك يأبوا زيد ما غزيت) بمعنى لا خطة لليوم ولا لغدا إنما نحن سائرين على حلماً من سراب.

سؤالي إلى كل مشجع ألم تسأل نفسك متى استطاعت الإدارة الجديدة دراسة وضع النادي ومعرفة مشاكله حتى ترسم لك موسماً لا مثيل له موسم باهرة ينسيك مصائب الموسم الماضية ؟
كلنا خدعنا بالإعلانات ولم نتغمس لنرى الأساس من الداخل.

وأبقى اوعنن على حال الاتحاد نحن في الجولة الثانية عشر وإلى الآن العاشق لهذا الكيان لم تتضح لهم أي خطة أو معالم لخطة ولو وضعت الآن ألاف من علامة تعجب و الاستفهام لن تستطيع أن تصف التخبطات التي تدور في عقول المشجعين تجاه ما يروه من طعنات في تاريخ ناديهم الاتحاد، مرت السنين وكل من جاء وضع الحلول على الورق والحقيقة سراب.

فيديو مقال أصدرت إدارة النادي قرارا بإقالة المدرب