الرئيسية / الحياة / أين المفر ؟؟

أين المفر ؟؟

الحياة

مع تلاطم أمواج الحياة وأزدياد تحدياتها نجد منا من يستسلم لها ولقوتها ، ونجد الأخر يبحث عن المفر ؟؟

فمن أنت من هؤلاء ؟ أين تجد نفسك الآن ؟؟ ما حجم أمواج حياتك ؟؟ وهل أنت تؤمن بقدرتك على مواجهتها ؟ أم أنك أستسلمت لقوتها ؟؟

الانسان بطبعة يبحث عن أي مصدر يقربة من الراحة والهدوء والسعادة ولكن لكي يصل إلى ذلك يجب عليه أولا أن يدفع ” ضريبة الوصول ” وأعني بذلك أن لكل غاية في الحياة ضريبة يجب أن تدفعها وتتعلم أن تحل اللغز للتحديات التي ستواجهك في طريق الوصول إلى الغاية المأمولة .

تحديد الهدف وتحقيقه

عليك أن تصنع قاربك الخاص وتبحر في أمواج حياتك العاتية كقبطان محترف حتى تصل إلى الجانب الآخر ، بمجرد عبورك لهذه الأمواج تنظر من بعيد لتجد جزيرة رائعة ” جزيرة الراحة والسعادة ” فتشعر بمتعة الصعوبة في الوصول للغاية ، تنظر خلفك لتجد إنهزام أمواج حياتك وخضوعها لرغبتك العارمة في الوصول إلى تلك الجزيرة تصل لغايتك في الوقت الذي غيرك الكثير من الناس غرق في أعماق بحار الفشل واليأس
هنا أنت هذا الانسان الذي تتمني أن تكون هنا رحلة حياتك تتجلي بأسمي صورها لتخلق لك حياة من أمتع وأفضل ما يكون هنا خلقت جزيرتك الخاصة بمجرد قرارك المواجهة دون إستسلام لتصل للراحة والسلام لتجد أنوار الدنيا وروعتها لتشرق شمسك من جديد ، أستمتع بهذه اللحظات وأبدأ في مغامرة جديدة مع أمواج الحياة التي تعودت علي هزيمتها لتصل إلى جزيرة أخري أكثر روعة وجمالا .

أظن الان عرفت إلى أين المفر ؟؟

نعم المفر إلي حياة الوفرة والاستحقاق

فيديو مقال أين المفر ؟؟