أريد شراء عقلك .

زراعة الأعضاء

منذ زمن بعيد بدأت عمليات زراعة الأعضاء البشرية ، منذ زمن بعيد يمكن زراعة جميع الأعضاء فيما عدا القلب و الدماغ .

إذاً ماذا لو أخبرتك أنه يمكن شراء خبراتك و معرفتك و جميع ما يوجد بذاكرتك ؟  هذا صحيح فقد إكتشف كثير من العلماء مناطق بالدماغ يمكنها مسح ذاكرتك بالكامل دون عوده ، وكان هذا بشأن عمل إختبارات لإيجاد حل لمرض ( آل زهايمر ) .

تريد أن تعرف ما هو الحل للتخلص من المرض أم الإتجار بذاكرة المرضي ؟ بدأ الأمر في البداية بتسجيل صوت المريض وهو يتحدث عن ذكرياته و إعاده إستماعه لها مرة أخرى حتى يتذكر ويتعرف على صوته ويستعيد ذكراياته من جديد .

و لكن مع التطور لم يكتفى بالتسجيل الصوتى فقط بل تم تسجيل كل شيئ ( العادات ـ الالوان المحببه ـ الأسرار ـ طريقة التحدث ـ الإنفعالات ) كل شيئ ، كل شيئ .

و الأكثر من هذا فقد تم عمل محاكاه لكل هذه البيانات و تجميعها في برنامج صغير يتفاعل و يتحدث مع أي شخص و كأنه أنت ،!!!

سرقة العقل

هل يمكن إرتكاب الجرائم بهذا البرنامج الصغير إذا ما تم سرقته ؟ الإجابة نعم بكل تأكيد ، فإن من قام بإعطاء البيانات فهو أنت ! و من سوف يعاقب هو أنت !

الأن نحن في المرحلة الأولى من تجميع البيانات عشوائياً :

و هي ببساطة عندما تدخل إلى حسابك على الفيس بوك و إعطاء إشارات بأنك تحب او تكره تشاهد  أو تحذف حتى في بعض الدردشات البسيطة يمكن يتوقع رد فعلك و يمكن تحميل إسطوانتك الخاصة التي تم تجميع هذه البيانات بها من حسابك الخاص بالفيس بوك .

المرحلة الثانية وهي عمل المحاكاه للبيانات

و تفعيلها وتصبح متواجد في جميع الاوقات على الإنترنت بشكل مستمر حتى بعد وفاتك !

نعم بعد وفاتك فقط تم عمل نسخه منك بالكامل ( لسنا بحاجه إلى رجل يموت ) ، ( لسنا بحاجه إلى الإحساس بألم الفراق ) ، كل ما عليك فعله هو تفعيل البرنامج و التحدث إلى من تحب أو من تريد أن تأخذ برأيه ، و من المتوقع أنه عند تفعيل هذا البرنامج سوف يتصدر أعلى مبيعات بين التطبيقات .

المرحلة الثالثة 🙁 هل تريد شراء ذاكرتي ؟ )

( عندى تطبيق الرئيس السابق هل من مشترى ؟ ) ( هذا عرض من شركة التامين تريد شراء ذاكرتك بمبلغ 1000 دولار و الحفاظ عليها ) ( أغلى ذاكرة في العالم ؟ ) ( لقد قمت ببيع ذاكرتي ونسيت أنني قد إرتكبت بعض السرقات ولكن ذاكرتي لا تنسى و الان أنا في السجن ) ( الحكومات تقوم بشراء ذاكرة العالم …. ) .

الأن عليك أن تتابع .

فيديو مقال أريد شراء عقلك

أضف تعليقك هنا