أشياء تجعل دبي مكانًا مثالياً لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

بقلم: فيروز قريشي

دائما تنتهي عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك في تخطيط الرحلة أو في القيام بالأعمال اليومية. أليس هذا ممل؟ رغم أنه يبقى ٤٨ ساعة فقط، كل دقيقة تهمك في قضاء وقت ممتع. فلذلك، لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة! بس… احجز رحلات طيران إلى دبي واختر إقامتك في فنادق دبي واحزم حقيبتك واستمتع بنهاية هذا الأسبوع.

إذا تود ابتداء رحلتك إلى دبي بتجربة خدمات الضيافة الخليجية، احجز مقعدك على متن رحلات طيران الخليح واستمتع بخدامات ضيافة غير مسبوقة. ولكن قبل حجز تذاكر رحلات طيران إلى دبي، تحقق من قائمة بعض الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام في دبي لتجعل رحلتك أكثر متعة.

برج خليفة

عندما تحجز رحلات طيران إلى دبي لقضاء فرصة ممتعة، لا تنسى زيارة برج خليفة. إنه أطول مبنى في العالم يصل ارتفاعه إلى ٨٢٨ مترًا، ويعد من أعجوبة التصاميم الحديثة بالفن والعمارة. اصعد على أعلى منصة المراقبة في العالم واستمتع بمناظر خلابة للمدينة.

الأشياء التي يجب اكتشافها أثناء زيارة برج خليفة:

شاهد مدينة دبي مع كل التفاصيل الدقيقة من خلال شاشة تفاعلية وضعت في الطابق ١٢٥.

تعرف على تاريخ “ناطحة السحاب المعدنية الكبرى” في معرض الطابق الأرضي.

يمكنك الإقامة في برج خليفة أيضاً حيث أنه يضم بعض أبرز فنادق دبي مع إطلالات رائعة على دبي مول والنافورة الراقصة.

مسجد جميرا

بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى دبي لمعرفة الثقافة الإسلامية والإماراتية في أجواء مريحة ومفتوحة، إذاً مسجد جميرا هو أفضل مكان لهم. هو المسجد الوحيد في دبي الذي يسمح للزوار من غير المسلمين بدخوله والتجول فيه.

الأمور التي تساعدك خلال زيارة مسجد جميرا:

احصل على معرفة ثقافية وحضارية بزيارة مركز الشيخ محمد الذي ينظم جولة إرشادية في المسجد أيام الأحد والثلاثاء والخميس والسبت.

أقضي فرصة ممتعة باستكشاف فن المسجد المرتعش ولاسيما عند وقت الغسق.

سوق مدينة جميرا

لا يمكنك تحقيق حلمك من رحلات طيران إلى دبي بدون جولة إلى سوق مدينة جميرا خاصة عندما قمت بتخطيط رحلتك للتسوق. يعد السوق من أفضل أمكان التسوق التقليدية في دبي مع لمسة من الأناقة والذوق الحديث.

الأشياء التي يمكن التمتع بها في سوق مدينة جميرا

يمكنك شراء أنواع مختلفة من الشوكولاتة بحليب الإبل والعطور العربية والأقمشة ذات الألوان الزاهية والأزياء الفاخرة والمجوهرات الرائعة والهديات التذكارية غير العادية وغير ذلك.

يمكنك الاستمتاع بخيارات واسعة من الأطعمة الشهية – سواء كانت مقاهي أو حانات أو صالات أو مطاعم.

عرض نافورة دبي وجولة في بحيرة البرج

لا تنسى زيارة أطول نافورة راقصة في العالم خلال رحلات طيران إلى دبي الخاصة بك. ومن المؤكد، ستدهشك عروضها الموسيقية والضوئية الساحرة مع المياه الراقصة التي تتدفق إلى ٥٠٠ قدم في الهواء. وكذلك أبحر في جولة بحيرة دبي فاونتن واستمتع بأطلالات خلابه مع مشاهد وأصوات ممتعة من الأغاني المختلفة.

الحقائق المثيرة للاهتمام:

يتم تزامن “النافورة” على أنغام موسيقية تتنوع ما بين المقطوعات الكلاسيكية والموسيقى العربية والعالمية المعاصرة حيث تضم القطع مجموعة من الأغاني التركية والغربية والإيرانية والسواحيلية والصينية والهندية.

“منصة عائمة كبيرة” – خلال جولتك في البحيرة، يمكنك مشاهدة نافورة المياه الراقصة من أقرب مسافة.

بقلم: فيروز قريشي

شاهد مدينة دبي مع كل التفاصيل الدقيقة من خلال شاشة تفاعلية وضعت في الطابق ١٢٥،تعرف على تاريخ “ناطحة السحاب المعدنية الكبرى” في معرض الطابق الأرضي.

 

أضف تعليقك هنا