الرئيسية / مشاعر / خذلان😢💔

خذلان😢💔

بقلم: سلوان مصطفى

التاريخ: ٠٢‏/٠٢‏/٢٠١٩

موضوع: 💧❄💧❄💧❄💧❄💧

الحب المختلف القاتل 

ليس هناك ما يجمعنا ، أنا وانت نختلف كثثثيرا” اعراقنا تختلف ، الواننا تختلف ، ملامحنا تختلف ، السنتنا تختلف .لايوجد شيء مشترك بيننا سوى اننا مسلمون…احببتك وانا على علم بكل هذا الاختلاف على وعي كافي بأننا من الصعب جدا” ان نلتقي ..طالما سمعت كلمات جارحة اصبحت تلك الكلمة التي لطالما رددوها على مسامعي جزء من حياتي( مستحيل) اكره هذه الكلمة كثيرا” ، كنت في كل مرة اسمع فيها هذه الكلمة انزف دما”، بداخلي  شلالات من الدموع تريد ان تنسكب ولكن أحس انه لا جدوى من إخراجها طالما  ان الواقع لن يتغير …  اتمنى ان احمل معك همومك وان يصبح همي همين اقبل بذلك من اجلك .اتمنى ان اكون ملاذك الامن والروح التي تسكن اليها وانت مطمئن حين تضيق بك الدنيا …….

الماضي المتعب

متعبة…منك ، ومنهم ، من الحظ ، من النصيب ، ومن الحزن ، من الروح التي ما عادت لها قدرةُ على شيء ، من النبض الذي لا يريد أن يتوقَّف ، ومن الخذلان ، من المجاملة ، من الخيبات المتتالية ، من الصبر  ، من الماضي المتعب ، من الحاضر الحائر ، من الغدّ الذي ليس له ملامح ، من الإنتظار ، من الإختناق ، ومن البعد ، من الأحلام المتواضعة التي أبتْ أن تتحقق ، من كثرة التَّحمُّل ، ومن كلِّ شيء على هذه الأرض  . رغم ضحكاتي العالية وصوتي الذي قد يشكل مصدر إزعاج  لبعض الناس الا انه لا أحد يعلم بما امر به أو يشعر بمشاعري اشعر بالوحدة و الغربة في وسط من حولي ..احاول ان اتأقلم مع هذا الوضع القاسي وان أعتاد على عدم رؤيتك ولكني لا أستطيع.

الفراق 

أعلم تماما” و ان مما لا شك فية هو ان هناك علاقة تربطك بفتاة ما وأعلم انك تحبها ملئ قلبك ..أغبطها حقا” كونها أستطاعت ان تحتاز مكانة في  قلبك  وانا لا اخطر على بالك حتى💔 دائما” 😿😿..أدس  اسمك بين ثنايا  دعائي وأبثها الى الله مرات ومرات .. دعنا من كل هذا الحديث.
(هل أنت بخير؟)

 

بقلم: سلوان مصطفى

أضف تعليقك هنا
[addthis tool="addthis_inline_share_toolbox"]