الرئيسية / الحياة / أملي بالحياة

أملي بالحياة

بقلم: محمد أبو عليا

الحياة لا تستحق الحزن

أملي بالحياة أن أكون الافضل من غيري ليس غروراً من أحد، لكنني تعلمت الكثير بحياتي منذ الطفولة، فمنذ طفولتي والجميع يحبني فكلما كبرت أحببتهم أنا أكثر من حبهم لي، عندما كنت صغيرا.

الأب قدوة

علمني أبي أن الحياة لا تستحق الحزن، فكلما حزنت يضع أبي يده على كتفي ويقول لي انهض يا ابني فعلمت انني لست وحدي، فما دام أبي بجانبي أنا الاقوى والأفضل، أنت الحياة يا أبي وكم أنا فخور أنني ابنك.

الأم

و الأم نبع الحنان تحت قدميها تكون الجنان

الأخت هي الحنان

كلما كنت حزين أكلمها و أمازحها، كلما احتجت الحنان وجدت الحنان بقلبها و ابتسامتها، أختي كنت أمازحها دوما، وكنت ازعل منها في بعض الأحيان، لكن اذا عدت للبيت ولم اجدها كنت افتقدها و اسال عنها، وعندما اشتري شئ اقسم لها حصتها، فهي الحنان و الطيبة و جماال القلب،أختي أريد أن أخبرك انني احبك، نعم احبك و انتي زهرة البيت دوما، وأنت بمكان الأم و حنية قلبها.

الأخ سند

الجبل الذي أسند نفسي عليه عندما اظن انني تعبت، أخي عندما تضيق بي الحياة انت اول شخص اكلمك، عندما تغيب عن البيت اكلمك في كل حين بالفرح وبالحزن أول شخص أكلمك، فأنا وأنت ضلوعنا واحدة ف انت بقلبي عنوان الاخوه و الثقة، فإذا تركني الجميع انا متاكد انك بجانبي، أحبك اخي أمنيتي وفرحتي نجاحك بالحياة دائما ف بدعواتي اذكرك وأتمنى لك أجمل حياة.

عائلتي يا من افتخر انني من صلتكم و أفتخر أنني منكم فأنتم من عشقت الحياة لأجلكم، ربما الكلمات عجزت عن الوصف ف انتم الجبال و النجوم، أنتم الحب و كل ما بالوجود، انتم القلب احبكم بعدد نبضات القلب ⁦❤️⁩😍

بقلم: محمد أبو عليا

أضف تعليقك هنا