<جوجل اناليتكس>
الرئيسية / الموضوع: الادارة الصحيحة

الموضوع: الادارة الصحيحة

كيف تصل إلى عميلك الذي لا تعرفه (إدارة التسويق الفعالة)

كيف تصل إلى عميلك الذي لا تعرفه (إدارة التسويق الفعالة)

عوامل التسويق الأساسية يقوم علم التسويق على التعامل مع مجموعة من العوامل الأساسية التي لا غنى عنها مهما كان حجم أو نوع المنظمة وهي: متلقي المنتج (العميل) مقدم المنتج (المنظمة المنتجة) المنتج المقدم (العنصر المسوق سواء كان منتج أو خدمة) وسط تقديم المنتج (الأسواق) ويعتبر العامل الأول (العملاء) أهم تلك …

أكمل القراءة »

الجوانب الإنسانية في تعامل الإدارة مع الموظف

الجوانب الإنسانية في تعامل الإدارة مع الموظف بقلم: إبراهيم عبد الله العريني

تعتبر الجوانب الإنسانية من أهم الإعتبارات التي تعمل المنظمات و المؤسسات الناجحة على تحقيقها ، و لأهمية الجوانب الإنسانية في تعامل الإدارة مع الموظف كان ولابد من مناقشة هذا الموضوع و معرفة كيف تؤثر الجوانب الإنسانية على نجاح تلك المنظومة الإدارية و زيادة إنتاجية الموظفين . و حيث أن السائد …

أكمل القراءة »

كيف تستعيد الشركة عملائها المفقودين؟

تعانى العديد من الشركات فى العالم من مشكلة انسحاب نسب من العملاء والمشتركين من خدماتها – churn rate وهى المشكلة التى ترعب الشركات خصوصاً عندما تعمل الشركة فى بيئة مليئة بالتنافس الشرس، وتجد هذه المشكلة ظاهرة بشكل كبير فى الشركات الخدمية التى تعمل فى قطاع الاتصالات، فهذه الشركات تتلقى اشتراكات العملاء كل فترة …

أكمل القراءة »