من هي هدى شعراوي ؟ – قصة هدى شعراوي وقيامها خلع الحجاب في شوارع مصر

قصة هدى شعراوي وقيامها خلع الحجاب في شورارع مصر

هي امرأة يقال لها هدى شعراوي هي رمز للاباحيه والسفور ، فهذه الخبيثه يروى عنها انها في عام (1919م) قادت مظاهر نسائية ظاهرها انها احتجاج على الاحتلال الانجليزي لـ “مصر” ولكن لما وصلت القاهرة الى ميدان ((الاسماعيليه)) في القاهره كشفت المظاهرة عن انيابها واذا ب ((هدى شعراوي)) و “ساقطاتها” يخلعن حجابهن ويقمن بحرقه احتجاجا على الاحتلال الانجليزي.

ولا أدري ماعلاقه الحجاب بالاحتلال الانجليزي!؟ ولكن يبدو ان الامر دبر بليل فهذه المدعوه ((هدى شعراوي)) اسست عام (1923) اتحاد النساء المصري ، وقد احتفت الدوائر الرسمية الغربية بهذا التجمع ولاسيما البريطانيين على ان هدى شعراوي هذه التقت بقيادات العالم الغربي آنذاك وقد شجعوها على هتكها حجابها ومنهم (موسوليني) التقت به عام (1922) م و (اتاتورك) التقت به عام(1935).

مطالبات هدى شعراوي ولا أدري ما علاقة الحجاب بالاحتلال الإنجليزي!؟ ولكن يبدو أن الأمر دبر بليل للأسباب التالية

وانظر الى هذه الخبيثه عندما عملت مؤتمرا نسائيا عربيا بمباركه الغرب ماذا نتج عن هذا المؤتمر من توصيات ؟ اذ ارادت ثلاثه امور مهمه تراها هي من ضرورات الحياه الاسلاميه:

المساواه بين الرجل والمرأة

اولا:- المساواه التامة* بين الرجل والمرأة ، والله يقول ((الرجال قوامون على النساء))

حذف نون النسوة

ثانيا:- المطالبه بحذف نون النسوة وهذه الخبيثه فهو طعن للقران الكريم وللغه العربيه

الجمع بين الجنسين في التعليم الابتدائي

ثالثا:- المطالبه بالجمع بين الجنسين في التعليم الابتدائي وها خبث بعينه فهو واضح هدفها ان تفقد البنت حياءها منذ نعومه اظفارها ويصبح الاختلاط امرا شائعا للرجال والنساء على القاعده تقول :

وينشأ ناشئ الفتيان فينا *** على ماكان عوده ابوه

فيديو عن قصة هدى شعراوي وقيامها خلع الحجاب في شورارع مصر

أضف تعليقك هنا

درقاء رعد

??أّعٌلَأّمَيِّهِ أّلَمََّستّقِبِلَ??