لابد أن يعود – نادي الإتحاد السعودي

نادي الإتحاد السعودي

مهما كان و مهما يكون الاتي لابد أن يعود.

كيف لا و الذهب لا يصدأ ولا يتغير بعوامل الزمن.

كبير الكرة السعودية و عمدتها يمرض ولا يموت يقاوم أعتى الأمواج بلا طوق نجاة.

تهب عليه العواصف و يبقى كالجبل لا يتزحزح ، تعصف به رياح التغيير ولكنه يأبى و يبقى ولا يتغير، يصعد أعلى القمم في أحلك الظروف.

ليس له بشت يحميه كسائر الأندية الكبار ولا رمز يسنده و يدعمه فقط له روح و جمهور و هما بمثابة البشت و الرمز.

بعد نهاية الموسم الماضي استقال البلوي و لم يتقدم للجلوس مكانه أحد ، كل من اقترب من الكرسي و اطلع على ملفات الديون أو سمع عنها تراجع إلى الخلف.

من باستطاعته أن يدفع ما يقارب مائتي مليون ريال و من ثم احضار مثلها لتسيير الأمور ؟

لم يتقدم أحد لأصعب المناصب الرياضية على الإطلاق ، لا أحد يجرؤ على دخول حلبة المغامرة و التحدي.

أحمد مسعود -رحمه الله-

أخيرا أحمد مسعود -رحمه الله- يعلنها أمام الملأ : سأقبل التحدي و أجلس على الكرسي ، قدم ثلاثين مليون ريال كعربون لصدق التحدي.

بدأ العمل قبل الجلوس على الكرسي يسدد و يقارب و يتعاقد و يتواصل، في بضعة أشهر الرئيس الذهبي أعاد الفريق و أوقفه على قدميه ثم رحل إلى لقاء ربه .

يأتي نائبه من بعده و يستلم زمام الأمور ليكمل من حيث توقف الذهبي ، تتكالب عليه الضروف مع الأحزان هذا يرفع شكوى و الآخر يهدد بأخرى ، ولاعب يدخل الفترة الحرة و يطلب مبالغ طائلة رغم الديون الهائلة التي خلفتها الإدارات السابقة. آسيا تستبعده من بطولاتها بسبب الديون ، والفيفا يخصم من نقاطه لعجزه عن تسديد المستحقات المتأخرة عليه و على إثرها يتراجع درجة في سلم الدوري و يفقد صدارته.

كأس ولي العهد

يتراجع درجة فدرجة حتى حل رابعا بعد أن كان أولا!

و لكنه مع كل هذا وذاك فاجأ الجميع و خطف أولى بطولات الموسم بعد أن كان خارج الحسابات و التوقعات و الترشيحات. و حق له أن يرد على من انتقص من تايخه و قلل من شأنه و حاول تجاهله و يقول كما قال الشاعر: مهذل بن مهدي الصقور

أتظن أنك قد طمست هويتي ،  ومحوت تاريخي ومعتقداتي

عبثا تحاول لافناء لثائر ،  أنا كالقيامة ذات يوم آت

 

أضف تعليقك هنا