الارهاب ليس مصريا

الإرهاب لا يعرف دين او وطن فالإرهاب يريد تدمير الجميع وتدمير كافة البلدان وخرابها ولا يوجد إرهابي يسعى الي الصالح العام في أي مكان بل دائما يسعى الي الافساد في الأرض وإرهاب الناس وزعزعة امنهم ودائما الإرهاب يستهدف مصر.

ولماذا يستهدفون مصر؟

لان مصر هي الوطن التي يحتضن الجميع، ارض الامن والامان ارض الكنانة، فبقوة مصر يقوى الجميع، فهي القلب بالنسبة للجسد، وما تفعله أيدي الارهاب الاثمة التي تريد اضعاف مصر، وتشتيت وحدتها، وزعزعة امنها فتلك افكار المغرضين والكارهين لاستقرار بلدنا مصر، ولكن مهما حاولوا ومهما فعلوا سنظل جميعا مؤمنين بحبنا وبوحدتنا وسنظل جميعا مصريين.

 فالمصري الحقيقي هو الباحث عن امان تلك البلد والذي يسعى دائما الي استقرارها وسلامتها وسلامه أهلها ويضحي بنفسه وبأبنائه من اجل عزتها، ام الذين يريدون افسادها فهؤلاء ليسوا مصريين بل ولا ينتمون لنا.

والدليل على ذلك  الحادث الاخير الذي استهدف الكنائس المصرية لهو دليل على حقارة الفاعلون وخستهم فمن يستهدف طفل او امرأه او دور عبادة في مناسبات الفرح لهو دنئ ولا يعرف معنى الانتماء الي الوطن ، فجميعا محزنون لما حدث ، فمهما حاولت أيدى الارهاب الاثمة ان تكسرنا لا تستطيع وسنعود اقوى ومهما حاولوا افساد افراحنا لا يستطيعون ، ولا يستطيعون فصل وحدتنا لا يقدرون سنظل جميعا مسلمين ومسيحين أيدى واحدة نحب تراب مصر ونعشق اراضيها ، قد تختلف آرائنا والواننا وانتماءاتنا السياسية وتختلف معتقداتنا الدينية ولكن نظل جميعا نحب مصر ونسعى الي استقرارها ومصر البلد الوحيد التي لا تستطيع التميز بين  اشكال المسيحي او المسلم فجميعا متشابهون  لأننا مصريون وان معظم أجداد المسلمين لهم في الأصل مسيحيون  .

وعلى أثر ما حدث اتخذت الحكومة المصرية والسيد رئيس الجمهورية القرارات الأخيرة بفرض حالة الطوارئ في البلاد لضبط الجناة وارجاع الامن والانضباط في الشارع المصري حتى لو لقيت هذه القرارات بعض الاعتراضات ولكن كان لابد منها في تلك الفترة التي تمر بها مصر لان في ظل الإرهاب المنتشرة لا تستطيع التنبأ بم سيحدث في المستقبل فكان حتما ان تظهر تلك القرارات والقوانين لتضيق الخناق على الجناة والمفسدين. وستظل مصر قوية عزيزة بعزة أبنائها وبسالة جندها

فيديو الارهاب ليس مصريا

 

 

أضف تعليقك هنا

محمد خضيري

الكاتب محمد خضيري

كاتب في جريدة المساء العربي