يوم جميل للأطفال في دبي

بقلم: هيثم هلال

أطفالنا هم زينة الحياة الدنيا، و احتياجاتهم لا تقتصر فقط على الطعام واللباس، بل و أيضا الى الاحتياج المعرفي لتطوير النمو الإدراكي والاجتماعي. و هذا لا يمكن الوصول اليه بدون عمل جاد مع الأطفال.

فرصة لتعلم وترفيه الأطفال

ومن الهام جدًا منح الأطفال فرصة للتعلم والترفيه، فيمكن الوصول الى غاية زرع المعرفة فيهم عن طريق اللعب، فاللعب ينمي قدراتهم القيادية والشخصية و يزيد من مستوى ذكائهم اضافة الى تنمية مهارة حل المشاكل.

وفي دبي يتمتع الأطفال بمئات الخيارات و الانشطة و التي تناسب مختلف الأعمار و المستويات. فيمكنك منح أطفالك فرصة قضاء وقت من المرح و التعليم من خلال الأنشطة الممتعة والمتنوعة المنتشرة في دبي و على مدار العام. فهذه الإمارة تشتهر بالأماكن السياحية الجذابة للسياح و أطفالهم ففيها تنتشر مدن ملاهي دبي و التي تعتبر زيارتها حلما لكثير من الأطفال حول العالم.

المخيم الربيعي في تايني تاون، في جيه إل تي

وسنذكر لكم اليوم نشاطا جميلا لأطفالكم للاستمتاع في الربيع في دبي، وهو المخيم الربيعي في تايني تاون، في جيه إل تي والممتد على مدى أسبوعين. بدءا من سعر 199 درهم اماراتي للطفل. وتتنوع أنشطة هذا المخيم الربيعي؛ اليوجا، العاب العقل، فنون إبداعية، غناء، علوم الصغار، العاب تنمية الحواس، تشكيل الطين، رقص الديسكو و غناء الكارييوكي وتمارين صباحية.

وهذا المخيم مميز جدا و مصمم خصيصا للأطفال الصغار، و فيه الكثير من الأنشطة المرحة و الععقلية التي تحفزهم على النمو السليم و المتوازن في ظل زمن لم يعد الأطفال فيه يرغبون في ترك الأيباد أو الحاسوب و الانخراط مع الاطفال الاخرين في العاب مرحة. فالنعمل على تشجيع أطفالنا على الخروج سواء إن كان للمخيم الربيعي أو أي مدينة ملاهي في دبي.

بقلم: هيثم هلال

أضف تعليقك هنا