لدي حلم .

كلنا كأناس وأشخاص نردد داخلنا هذه الجملة . نريد أن نضهر قوة عزيمتنا والإرادة في تشبتنا بحقنا في الحياة.
إن أي شخص يسير في هذه الحياة ، دون أن يمتلك هدفا وحلما واضحا فهو ميت في أصله . كيف نقبل أن نعيش على وهم أنفسنا وتخبطات سقوطنا، أليس من حقنا أن نقول كفى ونقف نستجمع قوة الإرادة لنرد على كل مشككن في قدرتنا للوصول إلى القمة والنجاح.

كيفما كان حلمك يبقى مشروعا لتحقيق ، فهو خاص بك أنت ، لو تأملنا الواقع وحياتنا لأدركنا حقيقة الحياة ، فهي جد سهلة عندما نسلم أمورنا لله عز وجل ونتخذ السبب ونجتهد من أجل ذلك الحلم ، لكن هناك محطات نكون فيها مجرد عابري سبيل كالسقوط والإنكسار وسط عقبات هذه الحياة . لكن كيف سنسترجع حماستنا وقوتنا من أجل الوصول وتحقيق كل ما نتمنى:دائما علينا في كل طريق نسلكه أن نمسك يد أنفسنا و لا نعتمد على أحد، لكن تذكر دائما شخصا يحبك ويتمنى لك الخير ودون شك تعلم على من أتحدث الأم أو الأب أو صديق أو صديقة… هنا لا يمكن أن أحدد لكن بإمكان لقلبك أن ينبض لمن يحب ولمن يرتاح في طريقك للوصول .

تذكر أن هناك من ينتظر أن تسقط من أجل أن يسبقك ، هناك من يتمنى دائما أن تكون عبارة عن وردة مذبولة في هذه الحياة ، كن مخلصا بأخلاقك وكريما بعطائك تجاهل كل شخص لا يعرف قيمة تضحيتك ، إختر صديقا أو رفيق درب يكون لكم نفس الطموح وشرف المنافسة ، أنت من تصنع مصيرك ومستقبلك بيدك ، حلمك يتوقف على الصوت الذي ينبع من داخلك هل يمكنك أن تستمر .
قل نعم يمكنني ذلك فلا أحد سيوقفني من أجل شرف الحلم والإنتصار.

نعم خطوة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة.كم من الأشياء ظننها مستحيلة لكن في الأخير بالعزيمة والإرادة والصبر تمكنا من تحقيقها.
الحياة ما هي إلا ساحة معركة ، تحتاج منا التدريب والقتال بقوة لكسب الفوز بهذه المعركة.
مع نفسك كن المقاتل الأسطوري الذي لا يمكن أن يقهر.

أنظر للمرآة فالشخص الذي ترى هو أنت وذاك الشخص هو سبب نجاحك أو فشلك.
ثق في ربك وتوكل ، لأن التوكل أفضل بكثير من التواكل .
والأن لدي حلم سأكافح من أجل أن أحققه.

فيديو لدي حلم .

 

أضف تعليقك هنا

سعيد البوشواري

سعيد البوشواري