عمليات التجميل تستبدل بعمليات التقبيح الخلقي

عمليات التجميل تؤدي إلى أمراض

ولأن بزمننا الحالي كثرت عمليات التجميل فإن أمراضا كثيرة انتشرت من هذه الظاهرة التجأت الكثير من النساء الى هذه العادة البشعة التي استهوت الكثير من الفتيات ايضا الصغيرات وأصبحت هوسا في مجتمعنا العربي بكثرة مما ادى الى أمراض كما سبقت بالذكر في البداية.

عمليات تقبيحية

الجميع يقوم بتسميتها عمليات تجميلية ولكن وجدت إسما اظن أنه مناسب أكثر “عمليات تقبيحية” بدلا للإسم القديم لأن معظم من قاموا بعمليات انعكست على وجههم وأصبحوا أشد بشاعة من ما مضى وهذا أثر خطأ طبي أو إكثار من العمليات التي لاتناسب بشرتهم تؤدي ايضا احيانا إلى التحسس.

طرق الاهتمام بالجمال

للجمال والاهتمام به طرق كثيرة استخدمها أنا عن تجربة

الزيوت

الزيوت لا أخفيكم أمرا ان الزيوت مفعولها كبير على صحة الجسم وأيضا الجمال وهي تقوم بمعالجة الكثير من الامراض، لماذا لا نتفادى العمليات والمساحيق ونتجه كلنا الى الزيوت الطبيعية ومن بينها زيت الزيتون والزيوت الباقية، لا اخفيكم أن مفعول الزيوت ايضا يفيد في الشعر وليس فقط نظارة الوجه تجعل البشرة جميلة جدا مع مرور الوقت.

نرى الفرق في النتيجة وعلينا أن لا نمل من الإستخدام حتى لو مرة بالأسبوع فالشيء مع الاستخدام المنتظم ترى نتيجة جميلة ومستحقة فيه وعلى الأقل لا نجد ضررا منها ولقد ذكر بعضها في القران الكريم منها الزيتون الذي نستخرج منه زيت الزيتون.

فيديو مقال عمليات التجميل تستبدل بعمليات التقبيح الخلقي

أضف تعليقك هنا