لنجرب أن نكون إيجابيين

حلمك كنزك

تمسك بحلمك جيدا ولا تفلت حبل الأمل و التفاؤل، تمسك ولا تنظر لمن قالوا مستحيل. الأمر لا يتطلب منك سوى إرادة و عزيمة و نية حسنة، مهما مررت بعقبات في حياتك فاعلم أنها ليست سوى اختبار يعتمد على قدرتك في القفز أو الوقوف كعمود كهرباء تنتظر من يرشدك، فتظل واقفا طوال حياتك و السنين تمر لتسلب منك حلما أردته وبشدة.

نحن لا نعيش في هذه الحياة سوى مرة واحدة، ولا نسعى لشيء سوى إرضاء خالقنا والوصول إلى ما طمحنا الوصول إليه، فقط فكر في جملة: لا نعيش في هذه الحياة سوى مرة واحدة، وستدرك أن لديك الكثير لفعله بدل اختلاق الأعذار. لن يساعدك أحد، ولن يمد لك يد العون أحد غير الواحد الأحد هو الله سبحانه وكل أصدقائك الذين كانوا معك طوال حياتك، وفي أشد لحظاتك سيغادرونك.

حلمك الذي لا يتخلى عنك

كل من قالوا لك نحن معك سيتركونك عالقا بين التحرك والرجوع، حتى شاشة هاتفك التي أخذت منك وقتا طويلا بدل فعل الكثير، والتي منحتك من الأصدقاء الكثير سيتضح لك أنهم مزيفون حين يأتي دورك كالبقية التي خاب ظنها ستعلم أنك مثلما خلقت وحدك منذ البداية، فأنت فعلا كذلك حتى ولو أغرقوك بكلمات ووعود مزيفة ستتذكر تلك النصيحة التي لم تبالِ لها، وتجاهلتها.

سترى أنك في منتصف الطريق تكافح لوحدك يا صديقي، وسوف تجد حلمك هو الوحيد الذي كان وظل وفيا منذ البداية، وكل ما انتظره منك مجرد وفاء بتحقيقه بدل تركه معلقا في داخلك وتحقيقه على أرض الواقع.

 

أضف تعليقك هنا