الرئيسية / اقتصاد / مميزات الاستثمار العقاري في تركيا

مميزات الاستثمار العقاري في تركيا

تُعد تركيا من البلاد التي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة وفي نفس الوقت توجد بها مناطق تجارية، وشركات للعمل، حيث توجد بها حياة كاملة.
ومن المعروف أن تركيا تُعَد من البلاد التي تكون فيها نظام المعيشة غير مكلف، لذلك فكل من يعيش هناك أو حتى يسافر فقط يستطيع بأقل التكاليف أن يعيش حياة مٌرفهة بتكاليف بسيطة.
تركيا تتمتع أيضاً بإستثمارات عديدة، وذلك لموقعها الجغرافي المتميز، وأيضاُ الأيدي العاملة هناك.

قوة تركيا الاقتصادية

تعد تركيا الآن ضمن الشريحة العليا من البلدان متوسِّطة الدخل مع ناتج محلي إجمالي قدره 799.54 مليار دولار سنويا مما يضعها في المركز السابع العشر كقوة اقتصادية عالمية وبلدا مميزا للاستثمار. استطاعت تركيا في أقل من عقدٍ من الزمان أن تضاعف نصيب الفرد من الدخل ثلاث مرات تقريبًا، والآن يتجاوز دخل الفرد في تركيا 10.500 الف دولار سنويًّا.

الاستثمار العقاري في تركيا

من ضمن الإستثمارات الناجحة هناك هو الإستثمار العقاري، فمن المعروف أن تركيا تتمتع بشقق ووحدات سكنية وفيلل أيضاً جميلة وجذابة، ولكن دائماً ما يقلق الناس هو سعر العقار، ولكن تأتي المفاجأة أن سعر العقارات هناك تكاد تكون أرخص من أسعار العقارات في بلدك العربية!!
وذلك لأن الدولة تفتح أبوابها لجميع الوافدين إلى جانب أن النظام المعيشي هناك بسيط وغير مُكلف.
لذلك يتجه بعض الناس لإمتلاك عقارات خارج بلدهم لأنها تعتبر أرخص من العقارات في بلادهم.

من بين ضمن الشركات التي تٌقدم خدمات عقارية هي شركة يورك تاورز York Towers

حيث تعتبر شركة يورك تاورز شركة قطرية تنشط في خدمات العقارات والتسويق والاستشارات، وتعمل من عدة دول في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

توفر يورك تاورز منتجات وخدمات لعملائها في نحو 11 دولة هي: (بريطانيا، تركيا، أذربيجان، البوسنة، المغرب، جورجيا، الإمارات، تونس، قبرص، قطر ومصر).

رؤية الشركة

تؤمن يورك تاورز بأن الاستثمار العقاري هو الأكثر أمانا والأعلى عائدا، كونه يحافظ على قيمة الأموال من التآكل، خاصة في دول المنطقة العربية التي تتعرض عملاتها المحلية لضربات اقتصادية تنهل من قدراتها الشرائية. وتسعى يورك تاورز من خلال تواجدها في عدد كبير من الدول وفرقها الفنية المتخصصة أن توفر لعملائها فرصا استثمارية عقارية غير تقليدية، تتوفر على عوامل النجاح، من عائد مادي استثماري سنوي معتبر وبيئة آمنة للاستثمار ومناخ يحفز على زيادة قيمة العقارات في الدول التي تستهدفها.

ويأتي السؤال هنا لماذا يجب أن تختار يورك تاورز؟

  • توفر يورك تاورز كادرا فنيا متميزا ومتخصصا في تحديد فرص الاستثمار العقاري والتملك الحر في عدد من دول العالم.
  • لا تتعامل يورك تاورز إلا مع كبار المطورين العقاريين في الدول التي تنشط بها، وذلك لضمان أعلى معدلات الجودة والمصداقية لعملائها، مع التزامها بتوفير أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة ومريحة.
  • كما تلتزم يورك تاورز بتوفير منتجات تتناسب مع دخول أغلب عملائها، فالرواتب الضعيفة التي تحرم كثير من أبناء المنطقة العربية من الاستثمار العقاري، لن تعد حاجزا للطموح مع يورك تاورز بعد الآن.
  • كما تؤمن يورك تاورز بأن الباحثين عن الرفاهية في استثماراتهم العقارية ليسوا بحاجة لأن يدفعوا أكثر مما تستحقه المنتجات التي يشترونها، إذ توفر الشركة منتجات تتمتع بكامل الخدمات وأرقى وسائل الرفاهية وبأسعار تنافسية.

لذلك إذا فكرت في التملك أو الاستثمار في تركيا، يمكنك أن تسأل عن نظام التقسيط والدفع المسبق مع يورك تاورز.

فيديو مقال مميزات الاستثمار العقاري في تركيا

أضف تعليقك هنا