قف عند حاجز روحي، ريثما أستجوبك

قلب المرأة

هل تعلم أنك قد طلبت أغلى وأنفس شيء خلقه الله تعالى؟ قلب المرأة، وحياة المرأة، وحب المرأة الرائع. هل تعلم أنك قد طلبت هذا الشيء الذي لا يقدر بثمن؟ مطالبة من مات لأجل كسبه. مع اندفاع متهور لصبي، تكتب وتقترح ما علي من واجبات. رجل مثلك . كنت قد سألتني.

الآن … قف عند حاجز روحي، ريثما أستجوبك. أنت تطلب لحم الضأن أن يكون دائما ساخنا. أنت تطلب جورابك وقميصك متكاملا جاهزا. أنا أطلب قلبك أن يكون صادقا  كالنجوم. أنا أطلب روحك أن تكون نقية كالسماء. أنت تطلب طهي لحم الضأن ولحم البقر. أنا أطلب شيئا أفضل بكثير. أنت تريد خياطة جواربك وقمصانك. أنا أبحث عن رجل وملك.

 مملكة الزوجية

ملك لمملكة جميلة تسمى المنزل، ورجل صانعه الله، أنا منصفة وشابة، ولكن الوردة سوف تذبل. خذ يوما من نعومتي وشبابي، هل ستحبني بعد ذلك في  ( منتصف سقوط الأوراق )؟ هل قلبك محيط نشط جدا وعميق؟ ربما أندفع بجرأة وأعوم على مده. المرأة المحبة تجد  أما جنة أو جحيما في يوم عرسها.

أنا أطلب كل الأشياء النبيلة والصادقة. كل الأشياء التي يجب أن تكون في الرجل. إذا كنت تعطي كل هذا، أود أن أراها بحياتي، سأكون كل ما تطلب مني. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل هذا، يمكنك إستئجار مُغسلة ملابس وطاهية بمبلغ قليل. ولكن قلب المرأة وحياتها، لا يمكن الفوز بها بهذه الطريقة.

 

أضف تعليقك هنا