الرئيسية / رياضة / برشلونة ما بين دي يونغ وادريان رابيو !

برشلونة ما بين دي يونغ وادريان رابيو !

بقلم: عبدالوهاب العنزي

لا شك ان دي يونغ لاعب يمتلك موهبة رائعة في كورة القدم ، لاعب وسط حركي وله بصمة واضحة في الملعب وشاهدناه قدم اداء رائع امام خصم كبير جداً في دوري الأبطال الا وهو بايرن ميونخ ولكن في رأيي الشخصي لو اتى للبارسا لست ضامناً ان يقدم أداء المتوقع بعكس ادريان رابيو !

اللاعب دي يونغ 

في الآونة الأخيرة مواهب اياكس لا خلاف عليها من ما يمتلكون من موهبة ولكن هل نجاهم مضمون خارج اياكس ؟ في الحقيقة الأجواء في خارج اياكس ليست كـ الأجواء داخلها بمعنى ان هناك اعلام وصحافة لا ترحم عندما يُقدم اللاعب الموهوب الأداء الغير متوّقع نعم انا اقصد الصحافة الأسبانية وتحديداً الصحافة الكتلونية ، شاهدنا حربهم الأعلامي على عثمان ديمبلي ولكن نجح عثمان بأدائه في الآونة الأخيرة من أداء واهداف حاسمة وقام بأخراس افواههم ولكن هل صحافة كتلونية استسلمت ؟ بالطبع لا لأنها لازالت الصحافة تبحث عن الأبرة في كومة قش !

الأمر سوف يكون على لوك دي يونغ هل سوف يتحمل ضغوطات الصحافة الكتلونية ؟ هناك ايضاً مُصيبة أُخرى وهو فالفيردي ! هل يجيد التعامل مع دي يونغ كونه لاعب موهوب عرفناه بالآونة الأخيرة ؟ شخصياً لا اعتقد هناك ضحية تم تهميشها من قبل فالفيردي الا وهو مالكوم ! لاعب لا خلاف عليه ولكن الجميع رأى التهميش الغير مبرر للاعب موهوب مثل مالكوم واعتقد الأمر سوف ينطبق على دي يونغ على حساب راكيتيتش 🙂

اللاعب أدريان رابيو

نأتي لأدريان رابيو هو واحد من افضل اللاعبين بالعالم في مركزهم لاعب يمتاز بالتمريرات الرائعة وايضاً بالنزعة الهجومية والدفاعية ويسكب الصراعات البدنية الهوائية ولا ننسى انه لازال لاعب شاب واعتقد هذه النوعية من اللاعبين هم المحببين لدى فالفيردي وايضاً نجاحه مضمون كونه اصبح لاعب يمتلك خيرة في الدوري الأبطال وفي التعامل مع ضغوطات الأعلام والصحافة وهُناك في فرنسا صحف الليكيب و اللوباريسيان لاترحم !

في الختام : من يتذكر المهاجم الموهوب دولبيرغ الذي حصل على هالة اعلامية كبيرة قبل موسمين ، اين هو الآن ؟ مُنذ متى لم نسمع عنه ؟ اتمنى المضمون وصل 🙂 ودمتم بوّد .

بقلم: عبدالوهاب العنزي

هناك اعلام وصحافة لا ترحم عندما يُقدم اللاعب الموهوب الأداء الغير متوّقع نعم انا اقصد الصحافة الأسبانية وتحديداً الصحافة الكتلونية

 

أضف تعليقك هنا