الرئيسية / رياضة / كرة قدم / كيفية الخسارة من بيراميدز على طريقة لاسارتي؟ – #مصر

كيفية الخسارة من بيراميدز على طريقة لاسارتي؟ – #مصر

في زمن ليس بالبعيد، أطل علينا رجل يدعي تركي آل شيخ، عن طريق النادي الاهلي كمحب ومشجع للنادي، حتي وصل للرئاسه الشرفيه،لتمر ايام سعيده علي النادي الاهلي وجماهيره ،للننتقل لمرحله التفرق والخلافات

من هو ؟

تركي بن عبد المحسن بن عبداللطيف بن آل شيخ،ولد عام 1981، تخرج عام 2000 من جامعه الملك فهد. يمتلك تركي آلشيخ نادي بيراميدز ،حاصل علي الرئاسه الشرفيه لكل من الهلال، النصر، التعاون. حاصل علي عده جوائز اهمها، الشخصيه التي اثرت في كره القدم لعام 2017.

متى نافس؟

في صيف 2018 الجميع أستيقظ علي أخبار بيع نادي الاسيوطي ،من مالكه محمود الأسيوطي الي تركي آل شيخ، بقيمه 100مليون جنيه كأسم فقط غير شامل المنتجع والملعب، وجاء ملعب نادي بيراميدز هو ملعب الدفاع الجوي.

لنري تصفيه الفريق وملئه بالأسماء الامعه اينذاك، وايضا محترفين من البرازيل، واشهرهم الذي لمع في سماء الكره المصريه وترك بصمه في ذهن الجميع وهو”كينو”.

المبارة الأولى بين بيراميدز والأهلي

ليبدأ  الدوري ويبدا معه بيراميدز في الظهور واثبات الذات،لحين الوصول الي المباره المنتظره بينهم وبين الاهلي، وكانت مباره موجله من الجوله الثامنه، ولعبت 4 يناير 2019، ليخسر حينها الاهلي بهدفين مقابل هدف، سجل للاهلي “وليد ازارو” وسجل لبيراميدز الهدف الاول عن طريق “محمد فاروق” والثاني عن طريق صديق الامس و منافس اليوم “عبد الله السعيد” لتنتهي المباره.

ملامح المبارة

لم يدرس لاسارتي المباره جيدا، واتخذ عده قرارات من وجهه نظري أنها خأطئه، الا وهي البقاء علي كريم نيدفيد كظهير ايمن، والدفع بأيمن اشرف لجانب محمد هاني  وجميعهم لا يلعب في هذا المركز ،وكان يوجد قلب الدفاع ساليف كوليبالي.

وجائت خطوره الاهلي في  الشوط الاول عن طريق الجبهه اليسري، بحماس شديد من رمضان صحبي المعار هدرسفيلد ،و علي معلول ، بحرز الاهلي الهدف الاول عن طريق” وليد ازارو” من عارضيه رائعه من  علي معلول ليترجمها المغربي الي هدف.

اما علي الجهه اليمني فقد اجبر لاسارتي احمد الشيخ بالرجوع للدفاع، بجانب كريم وليد”نيدفيد” مما افقد الشيخ الكتير من قوته  الهجوميه.

للنتقل للشوط  الذي انقلبت فيه الطاوله ، اصبح الاهلي بلا هويه ولا شخصيه بالملعب واستسلم لبيراميدز، مع  تراجع علي ورمضان بدنين ومع تحمل نيدفيد والشيخ لكينو وحمدي ابلا هذا لخساره الاهلي بهدفين

 المبارة الثانية بين بيراميدز والأهلي

قد لعب الاهلي هذه المباره افضل من مباره الدور الاول فانه استحوذ علي الكره في شوطي المباره وذهب الي مرمي احمد الشناوي بعده فرص ومنها فرصتين شبهه موكدتين ولكن لم تنجح في النهايه.

ولكن الاستحواذ لا يجلب الانتصار، فقد اغلق رامون دياز المدير لبيراميدز كل الطرق امام الاهلي ، جعل لاعبي الاهلي مستحوذين علي الكره بلا فاده ،مع وقوف لاسارتي مشاهدا للمباره دون تحرك  او فعل تغير في الملعب ، ومن المفترض ان يملك المدير الفني عده حلول لفك شفرة المباريات من هذه النوعيه.

وقد خسر الاهلي في هذه المباره عن طريق المخدرم كينو في الدقيقه 14 .

المباراة الثالثة بين الأهلي وبيراميدز

ومن المفترض ان يلعب الاهلي وبيراميدز في مسابقه الكأس من دور 16، ولم يحدد الموعد من قبل رئيس لجنه المسابقات “عامر حسين”

فا من وجهه نظرك هل الاهلي قادر علي تخطي عقده بيراميدز والصعود الي دور 8 من كأس مصر؟

فيديو مقال كيفية الخسارة من بيراميدز على طريقة لاسارتي؟

أضف تعليقك هنا