الرئيسية / سياحة / اختبر تجربة السفر مع الناقل الإقتصادي طيران ناس

اختبر تجربة السفر مع الناقل الإقتصادي طيران ناس

بقلم: سيد فاضل

طيران ناس الناقلة الاقتصادية السعودية هي شركة طيران خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تعود ملكيتها بالكامل الى القطاع الخاص وهي تعد إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية (ناس القابضة).

تأسيس طيران ناس

تاسست طيران ناس عام 2007 بعد فوزها بالحصول على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل المملكة السعودية انطلاقا من الرياض، وهي المدينة التى تتخذها مقراً رئيسي لها، وتدير عملياتها من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي، ومنذ انشأها تشغل طيران ناس العديد من الرحلات الطيران الأسبوعية إلى أكثر الوجهات طلبا في السعودية وخارجها، على رغم من كونها طيران اقتصادي الى انها تسعي دايما الى تقديم خدمة سفر بدرجة عالية من الجودة بتكلفة معقولة.

عروض طيران ناس للسفر

يمكن الحصول على عروض طيران ناس الرائعة، وعروض رحلات اللحظات الأخيرة والخصومات على حجز طيران ناس عبر الإنترنت فقط من خلال شركة رحلات. وتعتبر شركة رحلات إحدى الرواد في مجال السفر عبر الانترنت في الشرق الأوسط والتي توفر للمسافرين استخدام بوابة حجز سهلة وآمنة، كما توفر لك كل المعلومات التي قد تحتاجها للقيام برحلة طيران خالية من المتاعب.
فقط ادخل وجهتك المفضلة، وتاريخ السفر والمعلومات المطلوبة لحجز تذاكر طيران ناس عبر الإنترنت مع عروض وتخفيضات رحلات اللحظات الأخيرة معنا.

نبذة عن طيران ناس

طيران ناس هي واحدة من أكبر شركة طيران في المملكة العربية السعودية، وتمتلك اسطول طائرات مكون من 26 طائرة، وقد قامت خطوط ناس بنقل ما يقر من 18 مليون مسافر إلى وجهاتهم المفضلة بأكثر من 17 ألف رحلة جوية، وعقدت الناقلة اتفاق المشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران لتشغيل رحلات طيران إلى 17 مدينة في 11 دولة.

 

بقلم: سيد فاضل

أضف تعليقك هنا