الرئيسية / الحياة / مصادر القوة في حياتنا

مصادر القوة في حياتنا

لكل منا أحلام وطموحات يسعى دائما لتحقيقها والوصول الى ما يريد ،وأنا كذلك..

لنغذي أرواحنا بالطاقات الإيجابية

أنا تلك الفتاة التي بداخلها روح مليئة بالطاقات و التي تسعى دائما لتفريغها بالمكان المناسب و في الاوقات المناسبة، فلدي قاعدة بلغتي التي أرددها دائما و التي تقول بأن “كل شي بوقته حلو”.
فأنا أحب تلك الروح التي تحتويني ،و ممتنة لها دائما لوجودها بذاتي، ممتنة لطاقاتها الايجابية الجميلة التي تزرعها فيما حولها، ممتنة لجمالها الداخلي التي تشع بداخلي، و لمساعدتها بأن أكون شخص جميل، لطيف، شغوف، و الاهم من ذلك كله انه متفائل دائما في حياته.

قيمنا التي نمتلكها تميز كل شخص عن غيره

كل منا في هذه الحياة لديه قيم تميزه عن غيره، يمارسها دائما في كل لحظة يكون محتاج للراحة فيها، فأحيانا قد تكون القيم مصدرا للراحة النفسية و السلام، فقيمتي التي تميزني عن غيري هي انه لدي عدة قيم و ليست قيمة واحدة، حيث انهم يطلقوا علي اسم ” فتاة المتعددة المواهب”.
و هذا هو الغريب و المميز بي، أنني امتلك الكثير من المواهب في الوقت نفسه، فأكتب لأرى كلماتي تنتقل بين عقول المثقفين الذين يحبون الثقافة، وأغني لأسمع صوتي يصل إلى عالم تحبه ذاتي، و أرسم لأرى مشاعري مندمجة بالألوان الجميلة و معلقة بالاماكن المفضلة لي.

الحياة والطبيعة تعلماننا القيم الخاصة بنا

اكتسبت تلك القيم من الحياة، والطبيعة المليئة بالتفاصيل التي أحبها، فنحن قلوب لديها مشاعر و أحاسيس، و من حقها أن تعش كما تريد و ليس كما يريدونه هم !
إستمتع بكل لحظة من لحظات حياتك و أفعل كما تحب أنت و معتاد ان تفعله كل يوم، فإبدأ صباحك بسماعك لمقطع فيروزي جميل مع فنجان قهوتك المعتاد أن تتناوله في كل صباح، و تأملاتك للطبيعة الملونة التي تفرح عينيك بخلابة منظرها و روعتها، و اركض مسافات طويلة من أجل حلم ما ترغب في تحقيقه، و تأكد دائما بأن عزلتك و وحدتك التي تعيشها معظم اوقاتك هي التي تصنع منك قوتك العظيمة، فلا يمكن أن يعيش الانسان دون قوة، حيث انه لا مكان للضعفاء في هذا العالم، لذلك علينا أن نكون أقوياء بقدر ما استطعنا.

الأصدقاء الذين يحبوننا بصدق أحد مصادر القوة

في بعض الاحيان قد تكون سبب مصادر قوتنا هي أُناس نحبهم و يحبوننا بصدق ك الاصدقاء الذين يمنحنا إياهم الله و يساعدوننا لاجتياز كل العوائق و الصعوبات التي تكون امامنا فيحفزوننا بطاقاتهم اللطيفة التي نكون بحاجة اليها في الاوقات الصعبة و القاسية ،و مع مرور الايام نشعر و كأن الحياة أصبحت لديها طعم لذيذ و رونق مميز بوجودهم معنا تتمنى بوقتها أن تقضي كل أيام عمرك برفقتهم الجميلة.

وأن هناك روح جميلة بداخل الحيوانات تمنحك القوة حين تكون وحيدا تشعر و كأنها ترافقك لتشاركك مشاعرك في تلك اللحظة،
وأحيانا أخرى قد تكون قوتنا مكتسبة من كتاب يحتوي على أحرف و اقتباسات جميلة فشكرا للرفيق الذي يساندني و يعلمني كيف استمر بعد كل لحظة من التعب و الضعف ليعطني جرعة من القوة والحب، فالكتاب رفيق للروح حافظ على وجوده في حياتك،
و أخيرا علينا أن نبني ونزرع الامل في قلوبنا دائما، فليس هناك معنى للمستحيل و هناك رب بالسماء يقول للشيئ كن فيكون.

فيديو مقال مصادر القوة في حياتنا

أضف تعليقك هنا