الرئيسية / مهارات شخصية / عرض بعض أعمالي عليكم

عرض بعض أعمالي عليكم

بقلم: محمد بودايف

أصدقائي الأعزاء

بعد أن تلقيت جوابكم على مقالتي التي أرسلتها لكم سابقا، ولاحظت حفاوة الترحيب وحسن الكلام لديكم أحببت أن أعرض عليكم بعض أعمالي.

من أنا؟

انا باحث بتاريخ المعتقدات الدينية واللغات القديمة، وكذلك بتاريخ شعوب شمال غرب القفقاس ،وتاريخ الصراع الروسي – القفقاسي – الاوربي، واؤجل الحديث عن مؤلفاتي الدينية التي بلغت حوالي 500 مقالة ودراسة الى وقت اخر.
ما اود نشره حاليا هو ما اكتشفته في تراث شعب القرشاي من امور تقرب الخيال احيانا. ساورد على حضراتكم عناوين بعض دراساتي التي تجيب على كثير من الاسئلة الغامضة وتقلب الكثير من مفاهيمنا التاريخية واللغوية والجغرافية.:

سر الامازونيات وموطنهم الأصلي

الامازونيات ليست خرافة وليست قبيلة نساء بل، احدى مكونات شعب القرشاي وهي تمارس حياتها ايام السلم بشكل طبيعي في المجتمع. ادلة دامغة وكشف تام عن سر الامازونيات.

 سر رقصة “توز تبسو”

رقصة شعبية رائعة وانيقة وهي عبارة عن تقويم قمري حيث تشير كل خطوة الى يوم. العجيب ان الرقصة استطاعت التعبير عن نصف اليوم علما بانه لاتوجد نصف خطوة على الطبيعة.

سر ا الاحتفال بـ”اسطم طوي” لدى القرشاي.

سر الاحتفال “بشكليك”..

تفسير رموز تمثال من العصر البرونزي “قبضة القرشاي”.

لغة القرشاي 16 الف سنة!!

على ماذا كتبوا ماقبل السوميريين.

رحلة الكتابة من القفقاس الى سومر يتالف البحث من 27 الف كلمة.

أما اعجوبة العجائب.

فهو تفسير رموز اناء مايكوب حيث اثبت بالصور الملتقطة بالاقمار الصناعية ان من نقش هذا الاناء استخدم مقياس الكيلو متر بنجاح قبل 5 الاف سنة. وعرف تقنية قياس المسافات المستقيمة بين النقاط الجغرافية وهو ما عرفه العالم بعد اختراع الليزر فقط. كما رسم منابع خورزوك واوج كولان بدقة اثبتتها صور الاقمار الصناعية. وهذا غيض من فيض.

فان كانت لديكم اهتمامات بمثل هذه المواضيع فيسرني الاتفاق على طريقة للتعاون معكم.

أتمنى أن تعجبكم

 

بقلم: محمد بودايف

أضف تعليقك هنا