“الأحواز بقوة واقفون وفي النضال مستمرون”

ان الاستقلال والنصر يحتاج الى جهاد ونضال وكفاح مكثف ومتواصل ليستسلم العدو وينتصر صاحب الحق المحتل عليه بصعوبة بها سهولة ..ويعرف الأحواز بشجاعة الأسود التي تليق بهم والتي أرعبت وزعزعت كيان النظام الفاشي وجعلته ليس بالمسيطر الكلي على الأحواز شعبا ونظاما ومنطقة الا أن هذا النظام الفاشي لم يدع شيئا لم يمارسه على الاخوة الأحوازيون الا أن الأحواز كانوا يتصدون لكل محاولات العدو لافشالهم والقضاء عليهم واحتلالهم احتلال كلي كامل.

عانى الشعب الأحوازي كثيرا ولا يزال يعاني

عانى الشعب الأحوازي كثيرا ولا يزال يعاني وبشدة ورغم كل المعاناة والمأساة والعنف والاضطهاد الذي يتعرضون اليه الا أنهم هم بقوة واقفون وفي النضال مستمرون الى أن يرفع علم الأحواز عاليا وتستقر وتستقل وتصبح دولة معترف بها من قبل الجميع داخليا وخارجيا عربيا وعالميا.

الذي يدل على قوة وقفة الأحواز وعلى نضالهم وجهادهم المستمر المتواصل هم الأبطال والشهداء الذي سقطوا أمواتا تاركين الحياة بعد نضال وجهاد كبير سجلته التاريخ بأقلام ذهبية على صفحات ألماسية.. شهداء وأبطال الأحواز في الذاكرة الأحوازية والتاريخية للأبد.

لم تدع إيران شيئا لم تمارسه على الأحواز

لم تدع ايران شيئا لم تمارسه على الأحواز لتجبرهم على الاستسلام والتخلي على الأرض ولكن هل الأسد يترك بقعته ومنطقته للغرباء ؟ من غير الممكن حدوث ذلك وايران تعلم بمدى تمسك الأحواز بأرضهم وبكل ما يخصهم الا أنا تحاول في دائرة الأبطال والمناضلين الذين لا يملون ولا يهدؤون ولا يستسلمون ولا يتوقفون عن الوقوف ضد كل من تسول له نفسه الحصول على الأحواز بطريقة شرعية أو غير شرعية.

يعرف الأحواز بارتباطهم القوي الأصيل بمنطقتهم وبكل شيء هو لهم ويمتازون به ويميزهم عن باقي الأجناس وهم أسود وحشية لا ترحم من يتقرب ناحية ممتلكاتهم الأصلية وهذا هو السر الذي جعل الأحواز في وقفة الرجل الذي لا يسقط.

الذي يطلع على تاريخ الأحواز ونضالهم العظيم يتخذهم قدوة ودرس يدرس للمتواجدين والقادمين. ان التحرر والنصر لدى الأحواز ليس بالصعب ولكن هم لدعم عربي وعالمي يحتاجون ليتم الحصول على النصر قريبا.

إن الأحوازي بطل ورمز البطولة الحقيقية

ان قوة وقفة الأحواز تزداد لا تقل فمع كل محاولة من ايران لاسقاط الأحواز الأحواز هم يقفون ووقفتهم تتثبت أكثر وأكثر .. فبعض النصر قد استحوذ عليه الأحواز بقي بعضه الأخر سيتحقق قريبا جدا في حالة ما اذا تحرك الشأن العربي والعالمي .. كما أنهم باستطاعتهم جلب النصر المتبقي بقوتهم وشجاعتهم واصرارهم وعزيمتهم التي يعرفون بها الا أن الاعتراف بهم ودعمهم واجبنا عربيا وعالميا وحق الأحواز علينا .ان الأحوازي بطل ورمز البطولة الحقيقية .

فيديو مقال “الأحواز بقوة واقفون وفي النضال مستمرون”

أضف تعليقك هنا