الرئيسية / إعلام / “هدير جمال” موديل كليب وافتكرت تعرف على قصة حياتها

“هدير جمال” موديل كليب وافتكرت تعرف على قصة حياتها

بقلم: رضوان غالي

من هي هدير جمال؟

تبلغ من العمر 27 عام ولدت بقرية Kilktar Snoashina[[لاب وام [[هندوسيين اسم امها Sortana Singh و والدها Amithab Singh ولديها أخوه وأحدة تدعى Jarbar izack وشقيقتها الأصغر Kadata إضافة لشقيقها داهوان توفيا والديها بعد ولادتها بسنة واحده في حادث سير بغيض اودي بحياتهما مباشرة من ما أدى الى كفلها وأشقائها لخالتها التي تدعي سونام كواليتي.

انتقال هدير مع خالتها إلى لبنان

إلا أن خالتها قررت الإنفصال بعد مشاكل خاصه مع زوجها حسب تصريحها لمجلة دايلي ميشن الأمريكية وأضافت لنفس المجلة أن زوحها قد أخذ حضانة بنتها أريزوخان فقررت تخطي أحزانها وأخذ أولاد أختها والانتقال بعيدا الا أن جاغبار وداهوان وكاداتا رفضو الانتقال معها من بلدهم الأم فقررت أخذ هدير ” بهاروتار ” لانها رضيعه انذاك وانتقلت فعلا بها إلى لبنان.

هدير والطب النفسي

وبمرور السنوات بعد أن دخلت هدير سن السابعه بدأت تهتم رغم صغر سنها بالدراسه النفسيه ” طب النفس ” وحسب تصريح خالتها لمجلة Fille Gride الفرنسيه فانها كانت تتحدث مع نفسها طول الوقت وتمثل انها طبيبة نفسيه و اضافت ” اطرت فعلا صغيرتي انذاك و جلبت لها طبيب نفسي يعلمها اشياء وكانت تقبل المعلومه بسرعه رغم سنها الصغير جدا ” وبعد بلوغها سن ال 14 قررت الخالة فجأة الانتقال الى امريكا للفسحه فلاقاها فجأة احد رواد الجمال جايسون بي وشاهد الطفله.

ونقلا عن تصريح الخبير جايسون اثر حضوره في برنامج The King 2011 ” رايت في هذه الصغيره أحلام محطمة كانت تخاف الانسان كثيرا كلما اقتربت منها كانت تختبئ تحت الكرسي ابهرني جمالها علمت انها تعشق دراسة طب النفس لتحلل شخصيه لانسان الذي تخاف منه الا انني اصررت علي تقديم هذه الملائكة الى عالم نيويورك وللاضواء هذا ماحدث.

هدير وعالم الأضواء

كانت اول مشاركه لهدير كعارضة ازياء اطفال كان في هوليود وفوجئ الكثير بجنسيتها الهنديه التي لا تعكس ابدا ملامح وجمال وجهها اذ انها بيضاء وبعدها بشهر تم اختيارها لتكون الطفله الأجمل على الصعيد الهندي وبعد سنة واحده تم تعينها رسميا كملكة جمال المراهقين الهنود وفي سن ال 15 بدات فعليا في إبراز نفسها من خلال عرض ازياء David Jones بهوليود وبعدها في انجلترا عرض ازياء كلينتون باور وعرض ازياء ميشيل انطون في اسبانيا اضافة لعدد 15 عرض ازياء لصالح شركة فيكتوريا سيكريت في انحاء العالم من بينها كوريا الهند نيوزيلاندا اتلانتا جزر كابور امريكا ليو دانهي الصين واخر عرض ازياء لصالح الشركة كان في الكويت

أعمال هدير

بعد دخولها سن ال 18 تعرفت على جاستن بيبر ليكونا فريق ثنائي رائع وصورت معه كليب بيبي وشاركته في أحياء ثلاث حفلات في هولاندا امريكا ايطاليا كما شاركت بطولة فيلم اسرائيلي يتحدث عن زمن الجهل في عهد Lionkhaon وشاركت فيلم رعب قصير مدته الزمنية دقيقتين احتفالا بالسنتا كروز و شاركت فيلم كوري بدور بسيط ضهرت من خلاله كحبيبة للبطل التي تقتل في ظروف غامضه .

عادت بعدها بالاعلانات عندما اصبحت في سن ال 19 سنة قامت باعلان Pantine استراليا و ديور نسخة ايطالية وعطر شانيل اظافة لاعلان بيبسي الامريكية و كذالك اعلان لوريال كيدز الفرنسيه و اعلان الشعر بيبهوبي الكوري والكثير.

هدير تعود إلى بيرت وكليب وافتكرت

عادت الى لبنان فتاة يافعه رغم صغر سنها الا انها حضيت بشعبية كبيره لدي الغرب في 5 سنوات فقط عند عودتها لبيروت شاركت في اعلان بانتين لبنان وعرض ازياء هاني البحيري بيبيروت ومباشرة طلبها محمد حماقي للقيام ببطولة كليب وافتكرت وتصويره في ربوع روما وفي فترة ماقبل الانتقال لروما نشأت بين النجمين علاقه غرامية أدت إلى زواج سري دام 3 اشهر ثم كان الطلاق في سرية.

الطلاق السري بين هدير ومحمد حماقي

ويذكر أن الطلاق كان جار لدي المحاكم عند تصوير كليب وافتكرت وبعد هذا التعاون مع طليقها طلبها رامي جمال بدوره الذي كان يختار مع محمد جمعه انذاك موديل لكليب قدامي حين عرضها الاستاذ نجيب بالرحومة عليهم وتم الاتفاق معها مباشرة والتنسيق وفي اول حضور لها للكواليس ليبدا التسجيل الخاص بمشاهد الكليب تكونت صداقه خاطفه بين المغني والموديل.

هدير ودعوتها القضائية

ختمها رامي بطلب يدها امام الحاضرين بعد الانتهاء من التصوير وتزوجت به بعد طرح الكليب في 2011 و غابت فتره وقتها كان الجميع مهتم بموديل حماقي وبجمالها واخترع الكثير من المواقع الفنية اخبار عن موديل حماقي انها رومانية بعد ان تم تسجيل الكليب بروما ما جعل هدير تعود لترفع دعوي قضائيه عن هذه المواقع و تم اغلاق معضمها فيما تم حذف المحتوي فقط من بعض المواقع.

هدير تعود لساحات الفن

بعدها عادت هدير لتشارك بالكليبات شاركت في كليب قلبي على ايدي لكيلاني ونفسي ابقي جنبه لطليقها وراغب علامة مابهزرش و عالطيب لفارس كرم وبعدها قامت بثلاث عروض ازياء للمراهقين مازاد من شعبيتها في مصر علي اساس انها عارضة المراهقين و قامت بالعرض الاول في الاسكندريه والثاني بالجامعه الرومانية و الثالث بصن سيتي مول.

عادت لتغيب من جديد و كانت عودتها الرسمية بعد زواج زوجها رامي جمال في 2016 بمغنية شهيره مصرية تدعي نريمان احمد و اعلن رامي زواجه منها في 2015 و يبدو ان العلاقه بين الاثنتين ليست علاقة سيئه اذ دائما ماتشارك النجمة جمهورها بصور مع ذرتها.

تم تكريمها في 2016 بمول لبنان على انغام حماقي و في نفس السنة بعد ايام تم تكريمها في الشادستون لبنان و في نفس السنة ايضا تم تكريمها في Bierut Times.

بقلم: رضوان غالي

أضف تعليقك هنا